• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أعطال التكييف ترفع حرارة لجنة «الأمير» بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

شكا أمس عدد من طلبة الثاني عشر، القسم الأدبي بمدرسة الأمير للتعليم الثانوي بنين بأم القيوين من تعطل أجهزة التكييف في قاعة الامتحان، ما تسبب لهم بإرهاق وتعب أثناء تأديتهم امتحان مادة الأحياء، التي وصفوها بأنها جاءت سهلة وواضحة، رغم الأجواء الحارة.

فيما تباينت الآراء بين طلبة القسم العلمي بمدارس أم القيوين حول صعوبة امتحان مادة الكيمياء، التي جاءت بعض أسئلته غامضة، وتحتاج إلى وقت للإجابة عليها بشكل صحيح.

وقال الطالب محمد راشد بولصلي من القسم الأدبي، إنه رغم سهولة أسئلة امتحان الأحياء، إلا أن معظم الطلبة واجهوا مشاكل في اللجنة بسبب تعطل أجهزة التكييف، لافتاً إلى أنه تم إبلاغ إدارة المدرسة، إلا أنها تستجيب لهم، وظلوا طوال فترة الامتحان في أجواء حارة.

وقال الطالب سلطان خالد البيرق من القسم الأدبي إن أسئلة امتحان الأحياء جاءت واضحة وسهلة في نفس الوقت، كما جاءت مطابقة للنماذج التي تدربوا عليها خلال الفصل الدراسي الثالث.

وأضاف، أن المشكلة التي واجهتهم أمس كانت في تعطل أجهزة التكييف، فلم يستطع البقاء في قاعة الامتحان، فاضطر بعد أن أجاب عن الأسئلة وتأكد من صحتها أن يخرج فوراً من القاع. من جانبه، قال جاسم فايز مدير مدرسة حاتم الطائي للتعليم الأساسي والثانوي بأم القيوين، إن أسئلة امتحان مادة الأحياء للقسم الأدبي جاءت من المناهج، وجميع الطلاب أبدوا ارتياحهم من سهولته، لافتاً إلى أنهم لم يستغرقوا وقتاً طويلاً حتى أجابوا عن جميع الأسئلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض