• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطولة سويسرا لـ «قوى المعاقين»

القايد يحرز المركز الأول في سباق 200 متر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

أربون (الاتحاد)

أحرز بطلنا الأولمبي محمد القايد المركز الأول في منافسات سباق 200 متر للفئة T34 في بطولة سويسرا الدولية لألعاب القوى في مدينة أربون السويسرية، وذلك ضمن برامج استعدادات أبطال نادي الثقة للمعاقين للمشاركة في البطولة الدولية المقبلة محققاً رقماً شخصياً جديداً بلغ 27:36 ثانية كما شهدت البطولة مواصلة البطل العالمي بدر عباس التألق واستعادته لمستواه المعهود بتحقيق رقمه الشخصي في منافسات 1500 متر بزمن قدره 3:16:91 دقيقة لفئة T54.

ويخوض فرسان إرادة أبطال الثقة للمعاقين لمعسكرات أوروبية قوية انطلقت في مدينة نوتويل السويسرية ثم المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى والمشاركة في بطولة سويسرا الدولية المفتوحة في أربون السويسرية ثم ينتقل بعدها المعسكر إلى مدينة ستوك ماندفيل في بريطانيا لاستكمال الاستعدادات.

تأتي هذه المعسكرات لإعداد اللاعبين للاستحقاقات الدولية وأهمها بطولة الألعاب العالمية للشباب في هولندا ثم الألعاب العالمية للشلل الدماغي في بريطانيا ثم بطولة الخليج بقطر والألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر في روسيا وختاماً بطولة العالم لألعاب القوى في قطر.

وفي اتصال تليفوني اطمئن الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين على أعضاء البعثة مثمناً إنجازات فرسان الإرادة مشيراً إلى أن ما يحققه اللاعبون من نتائج مميزة هو ثمرة المكتسبات الكبيرة التي حققتها رياضة المعاقين الإماراتية في الفترة السابقة.

وأضاف «إدارة النادي تدعم بكل قوة اللاعبين من خلال توفير الظروف الملائمة من إمكانات مادية وفنية ومعسكرات والمشاركة في بطولات دولية بهدف الاحتكاك بأفضل لاعبي العالم من أجل تحقيق الهدف المنشود والوقوف على منصات التتويج العالمية.

من جانبه، أشاد أحمد سالم المظلوم رئيس البعثة بالأداء الرائع لأبطال الثقة وخاصة البطل الأولمبي محمد القايد كما عبر عن سعادته بعودة بدر عباس لمستواه المعروف مؤكداً أن معسكر الفريق الأوروبي والمشاركة في البطولات الدولية يحقق الهدف المرجو منه وهو الارتقاء بمستوى اللاعبين الفني والبدني لأفضل المستويات في إطار استعدادات أبطال الثقة لتمثيل الدولة في الاستحقاقات الدولية القادمة مثمناً الدور الكبير للجهازين الفني والإداري وكذلك الطبي للفريق الذي يبذل مجهوداً كبيراً للوصول باللاعبين لأكثر درجات الاستعداد الفني والبدني.

كما عبر عبيد الغربي مدرب اللاعب محمد القايد عن سعادته بما يحققه البطل الأولمبي محمد القايد مشيراً بأن اللاعب يسير بخطى ثابتة نحو تكرار مشهد التتويج بالذهب في المنافسات القادمة مشيراً بثقته الكبيرة في اللاعب بتحقيق إنجازات والوقوف على منصات التتويج في الاستحقاقات القادمة وأهمها بطولة العالم في قطر والألعاب شبه الأولمبية 2016.

تضم بعثة الفريق في المعسكر الأوروبي أحمد سالم المظلوم رئيساً للبعثة وبوعلام بوزار وعبيد الغربي مدرباً والبطل الأولمبي محمد القايد واللاعب المخضرم بدر عباس والبطل العالمي أحمد الحوسني وسالم الشحي ويحيى البلوشي وتوان ساجان مساعداً وراندي لوبينو أخصائي العلاج الطبيعي وسعيد الشحي مرافقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا