• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«أبوظبي» للمحيطات يتطلع للمنصة للمرة السابعة

البرتغالي جوميز يدعم «عزام» في جولة لشبونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سيحظى «فريق أبوظبي للمحيطات»، في منافسات «سباق فولفو للمحيطات» 2014-2015، بدعم نونو جوميز، أحد أكبر نجوم كرة القدم البرتغالية خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة لشبونة، ويخوض يخت «عزام» لسباق الميناء متطلّعاً لحصد مكان له على منصة التتويج للمرة السابعة في سلسلة السباقات ضمن الميناء.

وتتواصل المنافسة في هذه السباقات قصيرة المدى في العاصمة لشبونة، علماً أن «فريق أبوظبي للمحيطات» يتصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط تفصله عن فريق «برونيل»، ولكن بقية الفرق تلقي بكامل ثقلها للحاق بـ «فريق أبوظبي للمحيطات»، مع احتمالية العودة لنتائج السباقات ضمن الميناء لتحديد هوية الفائز بالسباق الكلي، وهو ما يجعل من مشاركة جوميز وصعوده على متن «عزام» دافعاً قوياً للفريق الذي يرأسه الربّان البريطاني إيان ووكر، الحائز ميداليتين فضّيتين أولمبيتين، حيث إن كلّ نقطة من الآن فصاعداً ستكون في غاية الأهمية لضمان تصدّر الترتيب العام.

وأعرب جوميز، الذي لعب لمصلحة المنتخب البرتغالي في بطولتين لكأس العالم لكرة القدم و3 بطولات أوروبية وأحرز 166 هدفاً في 398 ظهوراً له مع نادي بنفيكا على مدى 12 موسماً، عن حماسته للمشاركة في هذه التجربة.

وقال: «أنا معجب بأداء فريق أبوظبي للمحيطات وتصدّره للفرق في السباقات ضمن الميناء وفي السباق الرئيسي كذلك، وأتطلّع لمشاهدة أعضاء الفريق أثناء السباق واستكشاف يخت عزام».

ويغيب عن الفريق بحاره عادل خالد، حيث لن يتمكّن من المشاركة في السباق ضمن الميناء في لشبونة وفي المرحلة المقبلة، بعد أن عاد ليشتكي من آلام في المعدة، وهو ما يمنح البحار الاحتياطي لويس سينكلير فرصة المشاركة.

وعن ذلك، قال خالد: «أنا محبط للغاية من عدم مشاركتي في المرحلة الثامنة باتجاه فرنسا، كنت أعتقد أن فترة النقاهة التي قضيتها في أبوظبي ستكون كافية لأسترد عافيتي، لكن المرض عاودني وبشكل أشد وطاة هذه المرة، ولحسن الحظ، نحن منظّمون ومستعدون دوماً، ولهذا فإن لدى الفريق بحارون احتياطيون ممتازون مثل لويس، وأنا على يقين أنه سيقدّم أداءً رائعاً في غيابي، وسأحرص على أن أكون في مقدّمة المرحبين بالفريق في فرنسا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا