• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلة «خليجي 35» تنطلق بالكويت اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تفتتح اليوم على صالة نادي الكويت الكويتي بطولة الخليج للأندية لكرة السلة «خليجي 35» بمشاركة 8 أندية، حيث يمثلنا فيها الأهلي الذي يلعب ضمن المجموعة الثانية مع الكويت المستضيف والغرافة القطري ونزوى العماني، في حين تضم المجموعة الأولى السد القطري والقادسية الكويتي والفتح السعودي والمنامة البحريني.

ويبدأ الأهلي المباريات يوم غد بمواجهة الغرافة، في حين يلتقي اليوم السد مع المنامة، يعقبها حفل الافتتاح، على أن تجرى بعدها مباراتان بين القادسية والفتح في المجموعة الأولى والكويت مع نزوى في الثانية.

تستمر المنافسات حتى 13 من الشهر الجاري، وستقام المباريات بنظام الدوري من دور واحد ليتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ثم يلعب أول المجموعة مع ثاني المجموعة الأخرى ليصعد الفائزان إلى المباراة النهائية.

وتسمح لوائح اللجنة التنظيمية الخليجية بالاستعانة بمحترفين اثنين في كل فريق مع الالتزام بقائمته المحلية التي لعب بها في الموسم الحالي دون الاستعانة بأي لاعبين من أندية أخرى.

تضم قائمة الأهلي اللاعبين سعيد محمد وموسى خويدم وسعيد مبارك وخميس عتيق ومحمد مبارك وعيسى خويدم وقيس عمر وطلال سالم وأحمد مبارك وبدر خميس ويونس خميس والسنغالي شيخ سامب والأميركي جيرارردو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا