• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

واريورز يطلق الرصاصة الأولى على كافاليرز في نهائي السلة الأميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

لوس أنجلوس (د ب أ)

تفوق جولدن ستيت واريورز في الوقت الإضافي، ليحسم المواجهة الأولى في سلسلة المباريات السبع أمام كليفلاند كافاليرز في الدور النهائي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ويقترب خطوة من التتويج باللقب للمرة الأولى خلال 40 عاماً.

وسجل ستيفن كيوري، الفائز بلقب أفضل لاعب بدوري السلة الأميركي، 26 نقطة، منحت واريورز التفوق على منافسه كافاليرز 2-10 في الوقت الإضافي، ليحسم المباراة بالفوز 100/108، ويتقدم عليه 1 - صفر في النهائي.

وجاء فوز واريورز ليفسد على ليبرون جيمس نجم كافاليرز فرحته، بعدما حقق أفضل أرقام مسيرته في الأدوار الفاصلة، حيث سجل 44 نقطة.

وقال كيوري: «كنا بحاجة إلى هذه الدقائق الخمس لتحقيق هذا الفوز. سجلوا خلالها نقطتين فقط».

وسجل كلاي تومبسون 21 نقطة وأضاف أندري ايجيودالا 15 نقطة بعد مشاركته من مقعد البدلاء ضمن صفوف واريورز، الذي توج باللقب آخر مرة في عام 1975 .

وقال ستيف كير المدير الفني لواريورز: «إنه أمر رائع ، هذا ما نحلم به، جميع لاعبينا سعداء للغاية بما قد نعيشه في الأسابيع القليلة المقبلة». وسجل كيري ايرفينج 23 نقطة و7 متابعات وست تمريرات حاسمة، قبل أن يضطر للخروج من أرضية الملعب، بسبب معاناته من آلام الإصابة في الركبة اليسرى.

وخضع ايرفينج لفحوص طبية للوقوف على مدى إمكانية مشاركته غداً في المباراة الثانية لكليفلاند، الذي يأمل في التتويج بأول لقب له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا