• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف اجتماع «استشاري مؤتمر الشراكة للعمل الإنساني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

بحث اجتماع المجلس الاستشاري لمؤتمر «الشراكة الفعالة وإدارة المعلومات من أجل عمل إنساني أفضل» جدول أعمال المؤتمر المقرر انعقاده في شهر أكتوبر المقبل.

بالإضافة إلى آلية اختيار المتحدثين وإثراء المحتوى إلى إمكانية التجديد في عملية التنظيم ليعكس رؤية موحدة تخدم قضايا العمل الإنساني.

جاء ذلك، خلال استضافة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية بدبي للاجتماع بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية «أوتشا» في مقر المدينة.

وترأس الاجتماع شيماء الزرعوني المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية وسعيد حرسي مدير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية لمكتب الخليج، وبمشاركة كبار أعضاء عدد من المنظمات الإقليمية مثل جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والمؤسسة الخيرية الملكية والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بالإضافة إلى وزارة التنمية والتعاون الدولي ومركز مداد الدولي للبحوث والدراسات.

وخلص الاجتماع إلى عدد من القرارات المتعلقة بالموضوعات الرئيسية التي سيتم طرحها خلال المؤتمر وكذلك قائمة المتحدثين والتنسيق اللوجستي.

ويدعم اجتماع المجلس الاستشاري سبل النجاح وجسور التواصل بين الجهات الإنسانية الفاعلة في المنطقة لتسهيل الاستجابة الإنسانية الدولية المشتركة لحالات الطوارئ، كما يهدف إلى تعزيز الشراكات بين الجهات الفاعلة الإنسانية في العالم. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض