• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اجتماع تنسيقي بين الجهات المعنية بتطبيق القانون

حصر موظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل المنطبق عليهم «الخدمة الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

سامي عبدالروؤف (دبي - الاتحاد)

كشفت الجهات المعنية، والمختصة بتطبيق قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية، أن المرحلة المقبلة ستشهد توفير بيانات الباحثين عن عمل، والعاملين في القطاع الخاص المسجلين لدى الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وصندوق أبوظبي للمعاشات، المنطبق عليهم قانون الخدمة الوطنية من الذكور من سن 18 وحتى 30 عاما.

واتفق اجتماع عقد الأربعاء الماضي في مقر الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، على حصر بيانات الباحثين عن عمل والعاملين بالقطاع الخاص، وتقديمها لهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، كما تم الاتفاق على العمل المشترك والتعاون لاستحداث التعديلات اللازمة على قوانين وتشريعات الموارد البشرية في الدولة، التي يتطلبها قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية.

بيانات تفصيلية

وأكد الاجتماع، أن الهيئة الوطنية للخدمة الوطنية والاحتياطية، هي التي تحدد الوقت لأداء الخدمة الوطنية واستدعاء الأشخاص المكلفين بالانضمام للدفعة المحددة، فيما تناول دور الجهات المشاركة، ومناقشة سبل دعم تطبيق قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية.

وأبدى ممثلو الجهات استعدادهم التام لتزويد هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بكافة البيانات اللازمة لمساعدتها في عملية التطبيق، لافتين إلى أن الاجتماع، أكد توفير بيانات تفصيلية عن الفئة المستهدفة للخدمة من أبناء الوطن الذين يعملون في كافة الوزارات والجهات الاتحادية والمحلية، وكذلك العاملين في القطاع الخاص والمسجلين ضمن قوائم الباحثين عن عمل لدى الجهات المختصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض