• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تطلق عروضاً وتخفيضات تصل إلى 25% على الغرف

جزيرة ياس.. وجهة جاذبة للعائلات الإماراتية والخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

باتت جزيرة ياس بما تضمه من منشآت فندقية ومرافق ترفيهية، وجهة صيفية ورمضانية جاذبة، من خلال عروض تشجيعية وفعاليات تستهدف بشكل خاص العائلات من الأسواق المحلية والخليجية.

ويتوقع عاملون في فنادق ومرافق ترفيهية في الجزيرة، ارتفاع الإشغال الفندقي للموسم الصيفي الحالي مقارنة بالعام الماضي، وزيادة عدد زوار الجزيرة، لا سيما من السوقين المحلي والخليجي، إضافة إلى الصيني والأوروبي.

وتوقع يزن عبد اللطيف مدير الغرف في فندق ياس فايسروي، ارتفاع إشغال الغرف في الفندق خلال فترة الصيف، بناء على الحجوزات التي يتلقاها الفندق، مشيراً إلى أن جميع المرافق في الجزيرة مثل حديقة «ياس ووتروورلد» التي دخلت عامها الثاني، و«عالم فيراري» ستستقطب مزيداً من الزوار.

وبين أن جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للترويج للجزيرة، إضافة إلى الجولات التي قام بها الفندق في آسيا وأوروبا، ستثمر عن نمو الزوار، وتحقق أداء إيجابياً.

وقال: «إن العروض التي يطلقها الفندق للصيف تستهدف السوق المحلي بالدرجة الأولى، إضافة إلى السوق الخليجي والأوروبي، فضلاً عن السوق الآسيوي، لا سيما الصين التي تعد سوقاً واعدة في الصيف».

وحول العروض الخاصة بالغرف، قال عبداللطيف: «إن الفندق يقدم عرضاً تشجيعياً للغرف بسعر 965 درهماً غير شامل الضرائب، ويتضمن إقامة ليلة لشخصين مع وجبة إفطار لهما مجانية ولأطفالهما، إضافة إلى تذكرتين لـ «ياس ووتروورلد» و«عالم فيراري» أبوظبي، وتذاكر مجانية للأطفال دون 12 عاماً.

وأشار إلى عرض آخر يتيح لمن يحجز في وقت مبكر، وذلك قبل موعد الإقامة بـ14 يوماً، الحصول على حسم 25% على سعر الغرفة ليبلغ 356 درهماً.

وبين عبد اللطيف أن العروض انطلقت في مطلع مايو الماضي، وتستمر لنهاية سبتمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا