• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

تساهم في إحداث نقلة نوعية لمستوى المعيشة في المنطقة

«غياثي» و «السلع» السكنيان وطريق المفرق - الغويفات مشاريع تنموية كبرى في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - أكد عدد كبير من أهالي المنطقة الغربية أهمية المشاريع الجديدة التي اعتمدها المجلس التنفيذي، والتي تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على التلاحم بين القيادة والشعب، في إحداث نقلة نوعية كبيرة لمستوى معيشة الأفراد السكان في أبوظبي والمنطقة الغربية.

من جانبه، أكد محمد البريك العامري أن توجهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والدعم اللامحدود الذي يوليه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ساهمت في تحقيق نهضة شاملة لمختلف القطاعات والخدمات.

وأشار العامري إلى أن المشروعات الجديدة التي أعلن عنها المجلس التنفيذي ستساهم بشكل فعال في إحداث نقلة نوعية لمستوى المعيشة والخدمات؛ نظرا لما تتضمنه من مشروعات ضخمة تهتم بالبنية التحتية وأخرى بالخدمات وغيرها من المشروعات التي تلبي احتياجات المواطنين.

احتياجات المواطنين

وتؤكد منيرة عيسى منصور المنصوري من مواطني غياثي أن المنطقة الغربية شهدت خلال السنوات الماضية عدداً من المشروعات المهمة التي تلامس احتياجات السكان بفضل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والدعم اللامحدود الذي يوليه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبفضل هذا الاهتمام، شهدت المنطقة مشروعات ضخمة لعل أبرزها المشروع السكني الذي يضم 786 وحدة سكنية في مدينة غياثي، وذلك ضمن مشروع متكامل لبناء عصري حديث يتسم بالأصالة والمعاصرة.

ويحمل المشروع بعدا اجتماعيا من خلال إحياء مفهوم الأسرة الممتدة ومفهوم «الفريج» الذي يضم مجموعة من الأسر المترابطة اجتماعيا والمنسجمة في تقاليدها وثقافتها، فضلاً عن أنه يوفر مرافق خدمية متميزة تجعل من السكن في المشروع تجربة حياتية مريحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا