• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد «كهرباء دبي» يختتم زيارته الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

اختتم وفد هيئة كهرباء ومياه دبي برئاسة سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، برنامج زيارته جمهورية الصين الشعبية، حيث عقد سلسلة اجتماعات مع عدد من كبريات الشركات الصينية، خاصة العاملة في مجال الطاقة.

والتقى سعيد محمد الطاير، مع وانغ يي رن، رئيس هيئة الطاقة الذرية الصينية، ويو بينج، نائب رئيس المجلس الصيني لترويج التجارة الدولية.

وشدد الجانب الصيني على أهمية تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة دبي على وجه الخصوص، مؤكداً حرصه على تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات.

وعبر سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن شكره على حفاوة وترحاب الجانب الصيني بالوفد، مؤكداً حرص الهيئة على تعزيز التعاون مع الشركات الصينية لإيجاد المزيد من الفرص وفتح آفاق جديدة للتعاون بين الجانبين، حيث صادفت دعوة سعادته للشركات الصينية العاملة في مجال الطاقة للمشاركة في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2015) ترحيبا واسعاً.

واختتم سعيد محمد الطاير والوفد المرافق له زيارته جمهورية الصين الشعبية بلقاء مع كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات الصينية التي تعمل في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة، حيث تم بحث سبل التعاون وتبادل التجارب والخبرات، ومن ثم دعوة الشركات الصينية للمشاركة في الدورة المقبلة للقمة العالمية الاقتصاد الأخضر 2015 التي تنظم بالتزامن مع معرض ويتيكس 2015.

(بكين-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا