• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعيين استشاري للتجزئة في «الريم مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

كلفت الشركة الوطنية العقارية شركة «إم سكوارد» لمراكز التسوق مستشاراً للتجزئة للريم مول، الوجهة الجديدة لأنشطة التجزئة والترفيه والطعام في مدينة أبوظبي.

وتقوم «إم سكوارد»، تتخذ من الإمارات مقراً لها، بتقديم خدمات تطوير أنشطة التجزئة والتأجير وإدارة الأصول عندما يبدأ العمل في المركز التجاري.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال الإنشاءات في “الريم مول” في بداية عام 2015، ويستغرق العمل فيه سنوات ثلاث، على أن يتم افتتاحه رسمياً في 2018.

وقال شين إيلدستروم، نائب رئيس الشركة الوطنية العقارية: «يجري العمل في مشروع الريم مول على قدم وساق في الوقت الراهن، ووصلنا الآن إلى عملية التعاقد والعمل مع أفضل الاستشاريين والمستشارين.

وتابع: «يضيف هذا المشروع ما يقارب مليوني قدم مربعة من الفئة الأولى من مساحات التجزئة، وسيقدم للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الفرصة المثالية لقضاء اليوم بأكمله في مختلف أرجائه».

وسوف يتم تخصيص استثمار يبلغ حجمه مليار دولار أميركي في مشروع الريم مول الذي سيشتمل على 450 متجراً تقريباً، إضافة إلى 85 مطعماً، إلى جانب مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية التي يوفرها لعملائه عبر طوابقه الثلاثة.

وقال راشد دولة، المؤسس المشارك في شركة «إم سكوارد»: «إننا نعمل بصورة وثيقة مع الشركة الوطنية العقارية، من أجل توفير استراتيجية تجزئة مكتملة الأركان، الأمر الذي من شأنه أن يضع الأسس المثالية لإنشاء الريم مول». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا