• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

اعتبرته رسالة حضارية للعالم

«نسائية دبي» تثمن إنشاء مجلس التوازن بين الجنسين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (وام)

ثمنت الدكتورة فاطمة الفلاسي المديرة العامة لجمعية النهضة النسائية بدبي قرار مجلس الوزراء الموقر في جلسته الأخيرة بإنشاء مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين.

وقالت الفلاسي إن التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة لدولتنا الفتية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بتحقيق أعلى معدلات العمل الخالص للتوازن بين الجنسين باعتبارهما ساعدا الاستدامة وسندا التطور.

وأضافت أن التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واعتماد مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة قرارا بإنشاء مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين تتويجا كبيرا لهذا المجال، يقود إلى تقليص الفجوة بين الجنسين في ساحات العمل والحياة العامة على مختلف الأصعدة.. كما يساهم القرار في تعزيز صدارة الإمارات في المحافل العربية والعالمية عبر تحقيق التوازن والتناغم بين الجنسين خاصة في مراكز صنع القرار وترسيخ مكانة إماراتنا الحبيبة عالميا، ويعزز هذا القرار التاريخي دور المرأة الإماراتية في كافة مناحي الحياة، باعتبارها شريكا استراتيجيا مع الرجل في صناعة المستقبل واطر التنمية المستدامة.

وقالت الفلاسي، إن قرار إنشاء مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين تزامن مع تصدر الإمارات كافة المجالات، خاصة إبراز دور المرأة ومكانة الأسرة في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا