• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وزير الخارجية اللبناني يستقبل سفير الدولة لدى بيروت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

بيروت (وام)

استقبل معالي جبران باسيل وزير الخارجية اللبناني صباح أمس، حمد سعيد الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية. ونقل السفير الشامسي إلى معالي جبران باسيل، تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية. من جهته، حمل معالي وزير الخارجية اللبناني، السفير تحياته إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية..مشددا على أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأكد تقديم الدعم الكامل للسفير الشامسي في شتى المجالات والعمل معه من اجل تطوير العلاقات الإماراتية اللبنانية، لما فيها مصلحة الشعبين الشقيقين.

وأشاد السفير الشامسي بالعلاقات المتميزة بين البلدين على جميع الصعد، ووعد بأن تشهد المرحلة القادمة عملاً مستمراً من أجل الحفاظ على العلاقة التاريخية بين البلدين وتطويرها وفق الأصول الدبلوماسية المتعارف عليها.

وكان مجلس الوزراء اللبناني وافق بالإجماع في جلسته التي عقدت أخيراً على تسمية حمد سعيد الشامسي سفيراً للدولة في لبنان، علماً أن الحكومة اللبنانية اتخذت هذا القرار بصورة استثنائية، في ظل استمرار الفراغ في موقع رئاسة الجمهورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض