• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

الاستدعاء يقتصر على 361 سيارة «كاديلاك» قديمة

«جنرال موتورز»: سوق الإمارات خالية من غالبية السيارات المعيبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

أفادت شركة «جنرال موتورز» الشرق الأوسط أن عملية التدقيق على السيارات المشمولة بحملة الاستدعاء العالمية لنحو 7 طرازات، بسبب خلل في عمل مفتاح التشغيل، تبين أن معظمها لا يباع في أسواق الإمارات، بما في ذلك طرازات «بويك لاكروس»، و«لوسيرن» و«شيفروليه مونتي كارلو»، و«شيفروليه ايمبالا»، وسيارات «ريجال ال.اس اند جي.اس» و«لوسيرن» وطرازات أخرى.

وأوضحت المتحدثة باسم الشركة لـ «الاتحاد» أن جميع هذه السيارات لا تباع في أسواق الإمارات، وأسواق أخرى، مشيرة إلى أن الاستدعاء يقتصر على سيارات قديمة من إنتاج 2000 إلى 2005 لنحو 361 سيارة من طرازات «كاديلاك»، وتغيير مفاتيح لمشكلات محدودة جداً. وشددت الشركة على الشفافية في عمليات الاستدعاء، حرصاً منها على سلامة مستخدمي سياراتها، وستتعاون في هذا الشأن مع وكلائها وعملائها، مؤكدة أن جميع الحوادث التي وقعت بسبب الخلل الخاص في مفتاح التشغيل جميها خارج الشرق الأوسط، كما أن عملية الاستدعاءات تتم من أجل السلامة، وسيتم التواصل مع جميع ملاك السيارات قريباً في خطوة استباقية لتعزيز مفاهيم السلامة، ومن دون أي تكلفة على ملاك سيارات جنرال موتورز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا