• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

«سيراميك رأس الخيمة» تفوز بلقب «سوبر براند»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

حصدت سيراميك رأس الخيمة جائزة «سوبر براند الإمارات 2014» للمرة السادسة على التوالي، وذلك خلال حفل تسليم الجوائز أقيم مساء أمس الأول في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي.

وكانت سيراميك رأس الخيمة التي تعد أكبر شركة لتصنيع السيراميك في العالم قد حصلت على هذه الجائزة في السوق من «مجلس سوبر براندز» الذي يعد أكبر هيئة عالمية مستقلة تُعنى بتقييم العلامات التجارية.

وجاء في حيثيات التعليق عند تقديم الجائزة أن سيراميك رأس الخيمة استحقت هذا التقدير بفضل قوة صورة علامتها التجارية، والجودة العالية لمنتجاتها، واستحواذها على المرتبة الأولى في السوق، وتشكيلتها الإبداعية بصورة مستمرة، وخدماتها المتميزة بصورة متناغمة. تسلم الجائزة عن شركة سيراميك رأس الخيمة رئيسها التنفيذي السيد عبدالله مسعد الذي عبر عن السعادة والفخر بالحصول على جائزة «سوبر براند الإمارات 2014» للمرة السادسة على التوالي.

وأوضح أن مجلس سوبر براندز يحظى بتقدير كبير، لأنه يعمل وفق معايير صارمة لاختيار الشركة التي تستحق هذا اللقب.

وأكد أن تكريم سيراميك رأس الخيمة بهذا اللقب مرة أخرى يعتبر دليلاً على أن الشركة لا تزال تتبوأ مكانة الصدارة، بفضل توفيرها أفضل الخدمات.

وأضاف أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الجهود الدؤوبة من جانب موظفي الشركة، الأمر الذي ساهم في تعزيز صورة الشركة على مستوى المنطقة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا