• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

من المهمة المستحيلة إلى عالم الجريمة

مغامرات توم كروز في «جاك ريتشر.. لا تعد أبداً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

لم يكتف الممثل العالمي توم كروز بتقديم سلسلة أفلام الأكشن والجاسوسية والحركة «المهمة المستحيلة– Mission Impossible»، التي حققت أعلى الإيرادات في شباك التذاكر العالمية، فبعد أن كون قاعدة جماهيرية من محبي سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، قرر أن يقدم سلسلة جديدة، استكمالاً للنجاحات التي حققها سابقاً من خلال فيلم «جاك ريتشر»، إذ قدم أول أجزائه منذ 4 أعوام، ونالت صدى وإشادة كبيرين من صناع الفن السابع، ليعود كروز مجدداً من خلال الجزء الثاني من العمل نفسه بعنوان «جاك ريتشر.. لا تعد أبداً» Jack Reacher: Never Go Back، ليعد جمهوره بسلسلة أخرى من أفلام الجريمة والمغامرة.

ضابط محترف

يأتي كروز في فيلم «جاك ريتشر» ليجسد شخصية «جاك» الضابط المحترف الذي عرفه الناس في رواية «طلقة واحدة» للكاتب البريطاني لي تشايلد، واقتبست منها أحداث الجزء الأول من الفيلم، ليستكملها المخرج الأميركي إدوارد زويك في نسخة أخرى ورواية جديدة للكاتب نفسه لي تشايلد بعنوان «جاك ريتشر.. لا تعد أبداً».

جريمة تجسس

بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 96 مليون دولار، وشارك في بطولته كوبي سملدرز وهولت ماكالاني وجاسون دوجلاس وروبرت نيبر وباتريك هييسانجير، وتدور أحداثه حين يعود «جاك ريتشر» إلى مقر وحدته العسكرية القديمة، ليجد زميلته الرائدة سوزان، متورطة في جريمة تجسس، فيساعدها على الهرب وسط مطاردات مثيرة، إذ يحاول جاك الوصول إلى البراءة من خلال الكشف عن مؤامرة حكومية كبرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا