• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دو» تفتتح مركز مبيعات جديداً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

افتتحت شركة «دو» مركز جديداً للمبيعاته مؤخراً في مردف سيتي سنتر. وقام عبدالله الشامسي عضو مجلس إدارة الشركة بافتتاح المركز يرافقه عدد من فريق القيادة العليا في دو.

ويقدم مركز المبيعات الجديد والمتميز، والذي يحتل موقع مثالي في مردف سيتي سنتر منطقة مردف، مجموعة متكاملة من خدمات الهاتف المتحرك، والإنترنت، والهاتف الثابت، وتلفزيون دو للعملاء من الأفراد والشركات.

ويمكن للعملاء أيضاً الوصول إلى نطاق واسع من المنشآت المتوفرة في مركز المبيعات الذي يحتوي على 21 منصة لخدمة العملاء، من ضمنها 5 مخصصة لخدمة الشركات، و3 أجهزة للخدمة الذاتية، والتي تسمح للعملاء بإجراء التحويلات مثل دفع الفواتير وشراء قسائم إعادة الشحن الإلكترونية، في أقل من 3 دقائق. وقال أحمد الخاجة، نائب الرئيس لقنوات مبيعات الأفراد المباشرة في دو «يمثّل مركز المبيعات الجديد من دو التزامنا بتطبيق شعار «وتحيا بها الحياة» عبر الخدمات التي تقدم المزيد من الملاءمة.

ولقد اخترنا مزج افتتاح أحدث مراكز مبيعاتنا تزامناً مع «حق الليلة»، بالنظر إلى عدد العائلات الإماراتية والمقيمة التي تزور مردف سيتي سنتر.

وقد كانت هذه المناسبة مثالية لمشاركة الفرحة والروح الإيجابية لشهر رمضان الكريم، وفي الوقت نفسه تعريف الزوّار بمركز المبيعات الجديد والفريد من نوعه. حضر إطلاق مركز مبيعات دو الجديد الأطفال نجوم العمل الفني «عطونا حق الليلة»، الذين أضافوا خلال حفل الافتتاح لمسة من بهجة احتفالات قرب حلول شهر رمضان الفضيل إلى المتسوقين في مردف سيتي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا