• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتحت رسمياً بحضور جماهيري لافت

«ليجولاند دبي».. عروض ممتعة تنشر البهجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

ليجولاند دبي، ضمن دبي باركس آند ريزورتس، فتحت أبوابها لآلاف الزوار أمس الأول، وسط أجواء احتفالية شيقة. وقاد مراسم الافتتاح كل من سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي.

لإضافة المزيد من المتعة على الانطلاقة المبهجة، استهلت فرقة «بيلوند مارشينج» التابعة لليجولاند مراسم الافتتاح وسط عرض راقص لشخصيات ليجولاند دبي التي نشرت الابتسامة والبهجة على وجوه الزوار الذين بدورهم رفعوا الأعلام في العد التنازلي للافتتاح.

وعلق سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي قائلا: «نحن متحمسون للاحتفال بهذا اليوم التاريخي مع الأصدقاء من ليجولاند دبي لنفتتح رسمياً أول مدينة ترفيهية في المنطقة تستهدف الأطفال». وأضاف:«نسعى لتقديم تجارب مميزة لزوارنا، ونتطلع قدماً لاستقبال العائلات من المنطقة والعالم لتجربة مليئة بالمغامرة والمتعة».

وتم تصميم منتزه ليجولاند دبي ليقدم عالماً لا حدود له من ألعاب الليجو المصممة للعائلات والأطفال بأعمار تتراوح ما بين 2 وحتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروضاً ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون مكعب ليجو، وست مناطق خاصة تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد والتي تشمل: «المصنع» و«LEGO® CITY» و«أرض الخيال» و«الممالك» و«أرض المغامرة» بالإضافة إلى «المدينة الصغيرة» وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا