• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«نيس» الفرنسية تتصدر الوجهات المفضلة لمستخدمي الطيران الخاص الإماراتيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

قالت شركة برايفت جت تشارتر: «إن مدينة (نيس) الفرنسية تصدرت لائحة الوجهات الأكثر زيارة من مستخدمي الطيران الخاص الإماراتيين، بمعدل 5 رحلات سنوياً، تبعتها كل من «باريس» بمعدل 4 رحلات و«لندن» بمعدل رحلتين».

وأضافت «برايفت جت تشارتر» أن تصدر «نيس» هذا الترتيب جاء بسبب ارتفاع عدد الرحلات نحو المدينة الفرنسية في أشهر الصيف لمناخها المعتدل، والذي يفضله المسافرون عبر الطيران الخاص في الإمارات.

وقال روس كيلي، المدير التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط: «يميل الأفراد إلى السفر قبل شهر رمضان، حيث إنهم يعودون إلى أوطانهم في الشهر الفضيل ثم يسافرون مرة أخرى بعد حلول عيد الفطر المبارك».

وإضافة إلى (نيس) وباريس ولندن، تشمل قائمة الوجهات المتوسطية الأكثر شعبية كل من (ملقة) الإسبانية و(أولبيا) في سردينيا الإيطالية. وأضاف «جاءت باريس ولندن في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي في الوجهات المفضلة لشعبية باريس في مجال التسوق ولندن في مجال الأعمال».

كما أن جنيف هي وجهة مفضلة جداً للمسافرين عبر الطيران الخاص من الإمارات لقضاء عطل التزلج. ويفضل العديد من المسافرين من دولة الإمارات استخدام الطيران الخاص لكونهم يقدرون الفخامة وظروف السفر الخالية من المتاعب التي يوفرها هذا النوع من الطيران.

وتابع كيلي «يستحوذ سوق الطيران الخاص في دولة الإمارات على مزيد من الاهتمام والنمو لكون بعض المسافرين أصبحوا يدركون أهمية هذه الخدمة في إيصالهم إلى مدن غير مجدولة على قوائم الطيران التجاري التقليدي». وأضاف «مع نمو هذه الصناعة، ستكون هناك حاجة إلى مطارات مخصصة للطائرات الخاص لضمان مستوى الخدمة المميزة نفسها الممنوحة للمسافرين على متون هذه الطائرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا