• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مؤتمر تفاعلي بدبي حول «تقنية إيرباص للدفاع والطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

شكلت تقنية الراديو التقني المتحرك، التي أنتجتها مجموعة إيرباص للدفاع والفضاء، محور المؤتمر التفاعلي الذي نظمته شركتا «بروفيشينال كوميونيكيشين كوربوروشين-نيدا كوربوريشن»، و«أطلس للاتصالات » في دبي موخراً.

وبحسب بيان صحفي أمس، حضر المؤتمر 90 مشاركاً من مؤسسات السلامة العامة في الإمارات، مثل شرطة دبي، والدفاع المدني، والإسعاف، وهيئة مياه وكهرباء دبي، ومطارات دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، حيث تم إطلاع الحضور على آر التطورات التقنية والعديد من المعلومات حول عناصر شبكة البنية التحتية الجديدة، بما في ذلك حلول «كلاريكور» المتطورة المتوافقة مع الشبكات الصغيرة والمتوسطة، وأحدث أجهزة «تيترا» الراديوية مثل ‏TH1n، أصغر راديو «تيترا» في العالم، وLTE المصممة لتطوير النطاق الترددي العريض، والتي تنتجها «إيرباص» للدفاع والفضاء.

يذكر أن «إيرباص للدفاع والطيران» تتمتع بحضور متميز في الشرق الأوسط منذ عام 2005، وقد قامت الشركة بتثبيت شبكات الاتصال اللاسلكي «تيترا» في الكويت وقطر والبحرين والإمارات والسعودية لخدمة قطاعات النفط والغاز والمؤسسات الدفاعية ومؤسسات السلامة العامة في هذه البلدان (سواء بصفة متعاقد رئيس أو من لال شريكها «أطلس للاتصالات )، ويبلغ عدد إجمالي الشبكات التي ثبتتها «إيرباص» للدفاع والطيران في المنطقة ثماني شبكات، تتبع لها أكثر من 1000 محطة عاملة في المنطقة. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا