• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

معرض «اللوحات والتصميمات الإعلانية» يعقد بدبي يناير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

توقعت شركة انترناشيونال إكسبو كونسلتس، التابعة لمجموعة «فلك القابضة»، أن يشهد قطاع اللوحات الإعلانيّة الرقميّة نمواً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نتيجة ظهور جيل متطوّر من التقنيات الجديدة على مستوى القطاع.

وتتوقع آخر الأبحاث التي أجرتها مؤسسة «جلوبال إندستري أناليسيس» أن تصل قيمة السوق العالميّة لأنظمة اللوحات الإعلانية الرقمية إلى 13,8 مليار دولار أميركي بحلول عام 2017.

وستنظم «انترناشيونال إكسبو كونسلتس» الدورة الثامنة عشرة من «معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية» في الفترة 11 إلى 13 يناير 2015 في «مركز دبي التجاري العالمي»، وسيضم جناحاً كاملاً للوحات الإعلانية الرقميّة.

ويعتبر المعرض إحدى أهم الفعاليات السنوية الإقليمية التي يترقبها الزوار والعارضون في مجالات اللوحات الإعلانية، والإعلان في الأماكن العامة، والطباعة الرقمية واللافتات الطرقيّة. وتعتبر اللوحات الرقمية إحدى الوسائل الإلكترونية لعرض البرامج التلفزيونية، والقوائم، والمعلومات، والإعلانات المرئيّة، وغيرها من الرسائل والخدمات الأخرى.

وتنتشر اللوحات الإعلانية بأنواعها المختلفة مثل الشاشات بتقنية الكريستال السائل والدايودات الضوئية واللوحات الرقميّة وشاشات العرض الصغيرة.

ويتم استخدام هذه الأنظمة في أماكن مختلفة، مثل متاجر التجزئة، والفنادق، والمطاعم، ومراكز الرعاية الصحية، والمرافق الترفيهية، والشركات، وغيرها الكثير.

وقال عبد الرحمن فلكناز، رئيس «انترناشيونال إكسبو كونسلتس»: «أبدى العديد من العارضين اهتماماً بهذه الوسائل الإعلانية الجديدة، لذا قررنا تقديم مكونات جديدة ضمن دورة المعرض للعام المقبل». وأضاف: «ساهم قطاع اللوحات الرقمية في تطوير منهجيات التسويق، مما أتاح للشركات تقديم المعلومات لعملائها بكفاءة وفاعلية أكبر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا