• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

«بنتلي الإمارات» تفتتح بدبي صالة عرض للسيارات المملوكة مسبقاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

افتتحت شركة بنتلي الإمارات صالة عرض بدبي مخصّصة لبيع سيارات «بنتلي» المملوكة مسبقاً.

وقال جورج دانكان، مدير عام «بنتلي الإمارات» في بيان صحفي أمس «كانت الاستجابة التي لاقيناها تجاه برنامج «بنتلي» للسيارات المملوكة مسبقاً منذ إطلاقه العام الماضي إيجابية جداً. ونحن على تواصل تمام وممتاز مع عملائنا ونفهم بالضبط ما يبحثون عنه عندما يأتون إلينا.

وأضاف: «لدينا مركز خدمة «بنتلي» الأكبر في العالم وعندما يقوم العميل بشراء سيارة «بنتلي» مملوكة مسبقاً من عندنا، يمكنه أن يتوقّع الحصول على المعايير والخدمات المصادَق عليها ذاتها كتلك التي يتوقّعها عند شراء سيارة «بنتلي» جديدة تماماً».

وأي سيارة يتم تسليمها عبر صالة عرضنا وفق برنامج «بنتلي» للسيارات المملوكة مسبقاً ستحظى بضمان سنة كاملة على الأقل.

وتحصل كل سيارة «بنتلي» مملوكة مسبقاً على مصادَقة كاملة من وكيل «بنتلي»، ويتم الكشف على تاريخ المركبة ومقارنته مع السجلاّت الأصلية لضمان الدقّة والجودة الحقيقية. وتابع: «عبر الاستثمار في صالة عرض مخصّصة للسيارات المملوكة مسبقاً، يمكننا الآن توفير باقة كاملة من المنتجات والخدمات لمصلحة عملائنا في مكان واحد، ونحن نتوقّع أن يكون لهذا أثر إيجابي على المبيعات أكان بالنسبة للسيارات المملوكة مسبقاً أم طرازات «بنتلي» الجديدة». تخضع كل مركبة مملوكة مسبقاً لعملية كشف تقني دقيقة جداً، وذلك قبل أن يقوم فنيو «بنتلي» المحترفون بمنحها ضماناً شاملاً وحصريَّا لمدة 12 شهراً دون تحديد المسافة المقطوعة مع خدمة المساعدة الجانبية على الطرق. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا