• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

حصد النقطة السادسة على التوالي

الوصل يستطلع نصف النهائي بعد غياب موسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

معتصم عبد الله (دبي)

عزز الوصل من حظوظ وصوله إلى نصف نهائي لكأس الخليج العربي للمرة الأولى منذ موسم 2011- 2012، بفوزه الثاني على التوالي في الدور الأول والمستحق على ضيفه الجزيرة 2- 1 أمس الأول في زعبيل، ضمن الجولة الخامسة، بالمجموعة الأولى لكأس الخليج العربي لكرة القدم.

وارتقى «الإمبراطور» للمركز الثالث برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين خلف الشباب الوصيف، وستكون المواجهتان المقبلتان حاسمتين للفريق في استكمال مشواره في المسابقة، حيث يواجه الاثنين المقبل جاره النصر متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، من أربع مباريات، حقق فيها الفوز جميعاً على ستاد آل مكتوم، فيما يخوض مباراته الأخيرة أمام العين في التاسع من يناير الحالي.

وقدم الوصل الذي نجح في الثأر لخسارته في المواجهة الأخيرة أمام الجزيرة 2- 4 في الدوري، أداءً جيداً، خاصة خلال الشوط الثاني والتي فرض فيها أسلوبه، مستفيداً من تراجع الجزيرة، لينجح في تسجيل هدفين على التوالي، بواسطة البرازيلي إيدرسون، والبديل عبد العزيز فايز في الدقيقتين 75، و83، دون أن يغير هدف تقليص الفارق الذي سجله البديل محمد علي في الدقيقة 84 من واقع نتيجة فوز «الفهود».

وقال الأرجنتيني كالديرون مدرب الوصل «يعرف الجميع حاجة فريقي إلى الفوز في كل المباريات، خضنا مباراة صعبة، ولكن المهم أننا حصلنا على ثلاث نقاط، لنحافظ على حظوظنا في التأهل، وحول التباين في أداء فريقه خلال الشوطين، ونجاحه في حسم المواجهة في الشوط الثاني، قال «تشكيلتي كانت هجومية في الشوط الأول، لكن الجزيرة الأكثر استحواذاً وتحكماً في الكرة في وسط الملعب، وفي الشوط الثاني قمنا بإجراء تبديل بسحب المهاجم عدنان حسين، والدفع بلاعب وسط وحصلنا على بعض التوازن، ونجحنا في التسجيل، والتبديل لم يكن بسبب مشكلة في أداء اللاعب بقدر ما كانت المشكلة في طريقة اللعب، وأعتقد أن عدنان أدى بصورة جيدة».

وحول تعليقه على حديث مدرب الجزيرة إيريك جيرتس، حول أداء الحكام، قال «الرأي يعود للمدرب، وليس لدي تعليق على حديثه، من جانبي تقدمت باعتذار رسمي للجنة الانضباط عن حديثي السابق، واعترافي بالخطأ الذي ارتكبته، بسبب التوتر رغم خبرتي في الملاعب لأربعين عاماً، وأجدد اعتذاري للجنة الحكام وناديي الجزيرة والعين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا