• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مع دخول لاعبين جدد وتوسعات في خدمات الخيم الرمضانية

الفنادق والخيم الرمضانية تثبت أسعار المأكولات والمشروبات خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

دفعت المنافسة الفنادق والخيم الرمضانية الى تثبيت أسعارها لخدمات المأكولات والمشروبات خلال شهر رمضان المقبل، مع الاحتفاظ بمستويات الخدمة، خصوصا مع دخول منافسين جدد من خلال تشييد خيم رمضانية هذا العام، وتوسعات في الخيم القائمة.

ودخلت الفنادق والخيم مراحل الاستعداد لشهر رمضان، وسط منافسة على الخدمات والأسعار في حفلات الإفطار والسحور، الى جانب دخولها المنافسة في استقطاب روادها خلال النصف الأول من الشهر مع استمرار مباريات كأس العالم كما ركزت في المنافسة على الخدمات العائلية، والمجموعات.

وخصصت طيران الإمارات ومن خلال شركة «الإمارات لتموين الطائرات» ولأول مرة خيمة رمضانية لاستقبال الصائمين في حفلات الإفطار، وحفلات السحور حتى مطلع الفجر يوميا.

وقال سامر الصباغ مدير الأغذية في شركة الإمارات لتموين الطائرات: تم تشييد واحدة من كبرى الخيم الرمضانية في منطقة مرسى دبي «المارينا» لتستوعب نحو 800 شخص، وتضم طابقين، كما تم تزويدها بخدمات تقنية حديثة وخدمات «الواي فاي» بخلاف إذاعة مباريات كأس العالم، لافتا إلى أن الخيمة بها مواقع لكبار الشخصيات.

وأشار إلى أنه تم إعداد مطبخ لتوفير بوفيه إفطار يومي، إلى جنب وجبات السحور، والمشروبات الرمضانية، وغيرها، مبينا أن الأسعار تم تحديدها وفقا لحركة المنافسة في السوق، وللإفطار 179 درهما، و125 درهما للمجموعات من 20 شخصا، و99 درهما للمجموعات من 50 شخصا، بينما وجباب السحور حسب الطلب، ويمكن حجز طاولات بسعر يبدأ من 1000 إلى 3000 درهم، ولعدد 8 أشخاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا