• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وسعت اتفاقية المشاركة بالرمز مع «طيران سيشيل»

«الاتحاد للطيران»: لا محادثات للاستحواذ على حصة في الناقلة الماليزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

أكدت شركة الاتحاد للطيران أنها لا تجري أي محادثات من أي نوع مع الخطوط الجوية الماليزية بشأن فرصة الاستحواذ على حصة ملكية في الناقلة الماليزية.

وقالت صحيفة ذا ايدج الأسترالية، الأربعاء: «إن الناقلة الماليزية المتعثرة أبلغت أعضاء تحالف «وان ورلد» أنها قد تدخل في شراكة مع «الاتحاد للطيران»، وفقاً لمركز آسيا والمحيط الهادي للطيران (كابا). ونفت «الاتحاد للطيران» ما تردد في تقارير إعلامية، من وجود مثل هذه المحادثات.

وارتفع سهم شركة الخطوط الجوية الماليزية بأعلى نسبة في أكثر من عام أمس الأول عقب تقرير إعلامي قال: «إن الناقلة الوطنية التي تسجل خسائر ستدخل في شراكة مع الاتحاد للطيران في إطار خطة إنقاذ».

ويشار إلى أن «الاتحاد للطيران» تمتلك حصصاً في كل من «طيران برلين» و«طيران سيشل» و«فيرجن أستراليا» و«آير لينغوس» والخطوط الجوية الصربية و«جيت آيروايز»، وتسعى للحصول على الموافقات التنظيمية للاستثمار في حصص الملكية في شركة «الاتحاد الإقليمية» التي تتخذ من سويسرا مقراً لها.

ووسعت شركة الاتحاد للطيران، نطاق اتفاقيتها للمشاركة بالرمز مع طيران سيشل، لتشمل خدمات الأخيرة الجديدة بين باريس وأبوظبي، والمقرر مباشرتها في الثاني من شهر يوليو المقبل.

وستربط خدمة الرحلات الجديدة التي ستشغّلها «طيران سيشل» عبر طائرتها من طراز إيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 18 مقعدًا قابلاً للإمالة، ليصبح سريرًا منبسطًا في درجة رجال الأعمال، و236 مقعدًا على متن الدرجة السياحية، مطار العاصمة الفرنسية، شارل ديغول برحلتين في الأسبوع مع سيشل عبر أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا