• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تتيح لعملاء الدفع المسبق استخدام بيانات الهاتف المتحرك مقابل فلس للدقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصبح الآن بإمكان عملاء «اتصالات» المشتركين بالخطوط المدفوعة مقدماً تشغيل بيانات الهاتف المتحرك عند الحاجة وإيقافها في أي وقت مقابل 2 فلس لكل دقيقة استخدام. وتهدف هذه الخدمة المبتكرة والأولى من نوعها في المنطقة إلى مواكبة اتجاه جديد كلياً يتمثل في استخدام الإنترنت عبر الهاتف المتحرك لفترات قصيرة عند الحاجة، وذلك من خلال تسهيل الوصول إلى البيانات وإتاحتها بسعر يناسب كل عملاء الخطوط المدفوعة مقدماً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال الاتصال على (*777#)، يمكن للعملاء تشغيل أو إيقاف جلسة البيانات، حيث سيتم احتساب رسوم الاستخدام على أساس الوقت المستخدم بالدقائق منذ تشغيل الجلسة وحتى إيقافها، دون التقيد بحجم الاستخدام، مما يجنب العملاء القلق بعد الآن حيال حجم الميجابايت أو الجيجابايت التي تم استخدامها.

وتبلغ سرعة الاتصال أثناء جلسات البيانات المستخدمة عن طريق خدمة «تشغيل/ إيقاف البيانات» 1 ميجابت في الثانية، وهي تكفي للولوج إلى أي موقع إلكتروني وتصفحه عبر الهاتف المتحرك، بالإضافة إلى تنزيل أو تحميل المحتوى، وتشغيل مقاطع الفيديو.

ومع خدمة «تشغيل/ إيقاف البيانات» أيضاً، سيتاح للعملاء الاستفادة من مستويات إنفاق أقل بفضل اعتماد الخدمة على مفهوم الاستخدام لفترات قصيرة فقط. هذا إلى جانب ما توفره لهم من تجربة إنترنت ممتازة عبر إتاحة الوصول إلى أي موقع إلكتروني بسرعة جيدة جداً.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «يعتبر إطلاق اتصالات لخدمة تشغيل/ إيقاف البيانات علامة فارقة من شأنها أن تغير المشهد السائد لاستخدام البيانات في قطاع الاتصالات من خلال إتاحة الوصول إلى البيانات لكل عملاء الخطوط المدفوعة مقدماً مقابل رسوم يمكن وصفها بأنها بين أيدي الجميع من دون استثناء، ونفتخر بأن تكون اتصالات أول من يطلق مفهوم استخدام البيانات على أساس الوقت واحتساب الرسوم بالدقيقة، على نطاق تجاري في المنطقة، ونحن على ثقة بأن هذه الخدمة المبتكرة الجديدة ستعود على عملائنا بالفائدة والقيمة المتوقعة على نحو فعال يلبي متطلباتهم ويتناسب بشكل مثالي مع قدرات الإنفاق الخاصة بهم».

يمكن للعملاء تشغيل وإيقاف البيانات والتحقق من جلسات البيانات أيضاً من خلال الاتصال على (*777#).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا