• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتحت مركز عمليات بدبي أمس بتكلفة 100 مليون درهم

«دي إتش إل» تعتزم تشييد مركز خدمات دولي في مطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

تعتزم شركة «دي إتش إل» الاستثمار في تشييد مركز خدمات دولي في مطار أبوظبي خلال الربع الثالث من العام الجاري، في إطار خطط توسعاتها في دولة الإمارات.

وقال نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة «دي إتش آل» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «إن الشركة طلبت مساحة كبيرة من شركة مطارات أبوظبي لتشييد المقر الجديد، وننتظر الإجراءات النهائية للبدء فورا في الأعمال التنفيذية، وقد رصدت الشركة الميزانية اللازمة للمشروع، مؤكداً حرص (دي إتش إل) على الوجود بقوة في أبوظبي، حيث تشير التوقعات والدراسات إلى أن العاصمة الإماراتية ستكون محط المستثمرين والشركات العالمية في السنوات المقبلة».

وبين أن مستقبل الاستثمار للسنوات المقبلة سيكون في أبوظبي، بالتوازي مع تطورات البنية التحتية، والاستثمار في مجالات تنويع مصادر الدخل، منوهاً بأن المؤشرات تؤكد أن عدداً كبيراً من الشركات العالمية ستنقل مقاراتها من دول أخرى إلى أبوظبي في السنوات المقبلة، كما ستؤسس شركات أخرى جديدة لأول مرة مراكز وفروعاً لها في المنطقة متخذة من أبوظبي مقراً لها، وهو ما يدفع «دي إتش إل» للوجود مبكراً في العاصمة الإماراتية.

وافتتحت «دي إتش إل» أمس مركز عملياتها الأرضية الأكبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منطقة ميدان بدبي، على مساحة 186 ألف قدم مربعة، بتكاليف 100 مليون درهم، وحضر تدشين المركز سعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الاتحادي الأسبق، وعبد الرحمن سيف الغرير رئيس غرفة دبي، وعبد الرحمن سعيد غانم رئيس إدارة «مؤسسة الشرق الأوسط العامة» وسعيد الغاندي رئيس مجموعة الغاندي، وكين آلن الرئيس التنفيذي لشركة «دي إتش إل».

وأوضح نور سليمان أن المنشأة الجديدة تغطّي مساحة توازي 2,5 ملعب كرة قدم، وتضمّ مساحة داخلية تبلغ 100 ألف قدم مربّعة للفرز والتحميل، ومكتباً بمساحة 50 ألف قدم مربّعة من شأنه أن يصبح المكتب الرئيس الجديد لـ «دي إتش إل» في الإمارات، علاوة على منطقة تحميل داخلية تستوعب 120 شاحنة ما يوفر المزيد من الأمان لشحنات العملاء وحماية من الشمس والمطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا