• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سعياً لتقديم منصة إنترنت الأشياء

«اتصالات ديجيتال» تعقـد شراكة مـع «بي تي سي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت «اتصالات ديجيتال» اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «بي تي سي» بهدف تطوير حلول إنترنت الأشياء (IoT) في المنطقة بالاعتماد على منصة إنترنت الأشياء (ThingWorx) من «بي تي سي».

وسوف تستخدم «اتصالات ديجيتال» منصة (ThingWorx) لبناء حلول جديدة عليها تشمل بعضاً من حلول المباني والمدن الذكية، وحلول إدارة الأساطيل. ومن خلال البنية السحابية المفتوحة المصدر التي تعتمدها المنصة، ستتمكن «اتصالات ديجيتال» من بناء منظومة شاملة من الشركاء والحلول في مجال إنترنت الأشياء.

وقال فرانسيسكو سالسيدو، نائب الرئيس الأول للحلول الرقمية في «اتصالات»: «تلعب إنترنت الأشياء دوراً محورياً في منطقة الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بأنها ستكون عاملاً أساسياً للنمو في منظومة الحلول الرقمية، وستتيح هذه الشراكة توفير مصفوفة من الحلول المتخصصة وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال إنترنت الأشياء، ما سيعزز استفادتها من الفرص المتاحة والكامنة في المنطقة».

من جانبه، قال جون ستيوارت، نائب الرئيس للمبيعات العالمية وقنوات الشركاء في «بي تي سي»: «تؤكد شراكة اتصالات مع بي تي سي على أهمية بناء استراتيجية إنترنت الأشياء على منصة قوية تمكن العملاء بكل سلاسة من دمج العناصر التي تضمن نجاح إنترنت الأشياء. كما تتيح هذه الشراكة لنا توسيع حلولنا التكنولوجية إلى منطقة جديدة وتعزيز دور منصتنا ThingWorx لتكون جزءاً من مشهد الابتكار في إنترنت الأشياء حول العالم».

وتعتبر منصة (ThingWorx) نقطة ارتكاز حلول إنترنت الأشياء التي تمتلكها «بي تي سي»، وهي تتألف من منصة خاصة بالتطوير السريع للتطبيقات، إلى جانب قدرات أخرى تشمل الربط، والتحليلات والتعلم الآلي، والواقع المعزز، والدمج مع منصات سحابية رائدة للأجهزة. ويتيح جمع هذه القدرات تقديم حلول شاملة من تقنية إنترنت الأشياء تمكن الشركات من الربط الآمن للأصول، وإنشاء التطبيقات بشكل سريع، وابتكار طرق جديدة لزيادة الربحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا