• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

تتضمن محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي

«باسافانت»: 3 مشاريع في الهند وفلسطين بـ 246 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

فازت «باسافانت للطاقة والبيئة» (PE&E)، الشركة الألمانية الفرعية المملوكة بالكامل لشركة «دريك آند سكل إنترناشيونال» (DSI)، بـ 3 عقود بقيمة إجمالية تبلغ 246 مليون درهم إماراتي، لبناء محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي في نيودلهي وبنغالور في الهند، وغزة في فلسطين.

وستتولى «باسافانت للطاقة والبيئة» بموجب العقود الجديدة، مسؤولية تنفيذ أعمال «الهندسة والمشتريات والتكليف» (EPC) لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي، إلى جانب الإشراف على أعمال التصميم والمشتريات والتركيب والتكليف، وإدارة عمليات الصيانة . وتعتزم الشركة تنفيذ العقود الجديدة في إطار اتفاقية مشتركة مع «لارسن آند توبرو» (Larsen & Toubro) في نيودلهي، و«شركة مسعود وعلي للمقاولات» (MACC) في فلسطين.

وقال مدير عام «باسافانت للطاقة والبيئة» كريس فيومي: «تكتسب العقود الجديدة أهمية عالية باعتبارها دفعة قوية لمساعينا الرامية إلى تعزيز حصتنا السوقية ضمن أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، بالاستفادة من خبرتنا العالمية الواسعة، وتقنياتنا المتقدمة التي تعزز موقعنا القوي في مصاف الشركات العالمية الرائدة في مجال معالجة المياه العادمة. ونتطلع بثقة وتفاؤل حيال مشاريعنا المرتقبة في الهند وفلسطين، بالتزامن مع الزخم الكبير الذي يحظى به قطاع معالجة مياه الصرف الصحي ضمن أسواقنا الرئيسة، ليفتح بذلك المجال واسعاً أمامنا لتحقيق نتائج إيجابية لافتة في المستقبل القريب».

وتعد «باسافانت للطاقة والبيئة» شركة عالمية رائدة في مجال معالجة مياه الصرف الناجمة عن النشاطات البلدية ورواسب التكرير ومياه الصرف الصحي والصرف الصناعي. وتشتهر الشركة التي تتخذ من فرانكفورت في ألمانيا مقراً لها، بتصميم وتركيب أبرز محطات معالجة المياه العادمة حول العالم التي تعمل حالياً على معالجة أكثر من مليون متر مكعب من المياه، فضلاً عن توليد أكثر من 600 ميجاواط من الكهرباء عبر أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجنوب آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا