• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«مـوانئ أبوظبـي» تكرم الفائزين بجائزة «مفنود 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «موانئ أبوظبي» أسماء الفائزين في الدورة الثانية لجائزة التميز المؤسسي الداخلية «مفنود» التي أطلقتها الشركة تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتهدف الجائزة إلى تكريم الموظفين المتميزين في الشركة ضمن 3 فئات رئيسة، حيث خصصت الفئة الأولى للوحدات والإدارات، والثانية للمشاريع وفرق العمل، والفئة الثالثة للأفراد.

وقام الكابتن محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي بتكريم الفائزين في حفل أقيم في أبوظبي مؤخراً، وشمل 10 فائزين ضمن فئة «الأفراد»، و5 مشاريع ضمن فئة «المشروع- فريق العمل المتميز»، و7 وحدات ضمن الفئة الرئيسية.

وقال الشامسي: «جاء إطلاق جائزة التميز الداخلية «مفنود» في إطار جهودنا الرامية إلى تقدير الأداء الاستثنائي في موانئ أبوظبي، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة الداعية إلى تعزيز ثقافة التميز وقيم الجودة والالتزام في كل الجهات الحكومية، وقد حققت الدورة الثانية من الجائزة نجاحاً كبيراً مقارنة بدورة العام الماضي، حيث تلقينا 85 مشاركة مقارنة بـ58 مشاركة في 2014، ما يعد مؤشراً إيجابياً على زيادة مستوى الوعي الداخلي لدى الموظفين بأهمية التميز، فضلاً عن تعزيز المنافسة بين مختلف الوحدات والمشاريع والأفراد».

وأضاف: «إن إطلاق هذه الجائزة يعكس التزامنا المتواصل بإرساء أعلى معايير الجودة والتميز، حيث قمنا بإنشاء وإدراج إدارة مختصّة بضمان الجودة والتميز المؤسسي ضمن الهيكل التنظيمي للشركة، ما كان له أثرٌ إيجابي على صعيد تحسين الأداء الداخلي في موانئ أبوظبي»، وهنّأ الشامسي الفائزين وشكرهم على جهودهم المتفانية وعملهم الدؤوب للارتقاء بموانئ أبوظبي نحو المزيد من النجاحات والإنجازات خلال المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا