• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نصفهم من خارج الدولة

مركز دبي التجاري يستضيف في نوفمبر 250 ألف زائر و7 آلاف عارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يُنظّم مركز دبي التجاري العالمي نحو 20 فعالية تجارية خلال نوفمبر الجاري، تشارك فيها نحو 7,000 شركة عارضة دولية بنسبة مشاركة تصل إلى 70% من إجمالي عدد الشركات. ويتوقع أن يصل عدد زوار المعارض والمؤتمرات المقامة في نوفمبر إلى 250 ألف زائر، 50% منهم زوار من كل أنحاء العالم. وتضم قائمة الفعاليات، معرض جلفود لتصنيع الأغذية والمشروبات، ومعرض الخمسة الكبار لمستلزمات البناء والتشييد، إضافة إلى مجموعة فعاليات تجارية ضخمة تخدم مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية مثل الرعاية الصحية، واللياقة البدنية والاتصالات والموارد البشرية والملاحة والصوتيات والمرئيات والترفيه وغيرها.

منصة استراتيجية

وقال أحمد الخاجة، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي «يوفّر مركز دبي التجاري العالمي، منصة استراتيجية لممارسة الأعمال في دبي. ونحن نسعى إلى جذب أرقى مستويات العارضين والزوار وزيادة أعدادهم، خاصة من الأسواق العالمية الرئيسة من خلال تنويع أجندتنا، وإقامة العديد من الفعاليات الكبرى في مختلف الصناعات الاستراتيجية. وسيستمر مركز دبي التجاري العالمي في لعب دوره رائداً لصناعة الفعاليات، ليعزز مكانة دبي وجهةً رئيسة لسائحي الأعمال والترفيه».

موفدون من 59 دولة

وتستضيف الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي لجراحة المفاصل، في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر، وفوداً من تخصصات عدة، تشمل جراحي العظام، وأطباء العلاج الطبيعي، وطلبة كلية الطب. وقد شهدت دورة العام الماضي مشاركة أكثر من 1,000 موفد من 59 دولة. ويتوقع أن يجتمع في المؤتمر أكثر من 70 كلية من مختلف أنحاء العالم لعرض تجاربهم والمشاركة في نقاشات تفاعلية. وقد تم دعم أجندة المؤتمر هذا العام بعدد من الندوات المتخصصة في العلاج الطبيعي والتمريض، إلى جانب الدورات التشريحية المتعددة لإثراء تجربة الحضور. ويتضمن المؤتمر ورش عمل وعروضاً مباشرة للعلاج الطبيعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا