• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران» «سحاب الخير» يحصد جائزة «مبادرة المسؤولية الاجتماعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

حصدت العربية للطيران، جائزة «مبادرة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات»، وذلك عن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية المستدامة «سحاب الخير» في حفل توزيع جوائز مجلة «أفيياشن بزنس» 2016، الذي أقيم مؤخراً في فندق كونراد في دبي، حسب بيان أمس.

وتعد جوائز «آفييشن بزنس» التي بلغت الآن دورتها العاشرة، حدثاً مرموقاً يتم فيه منح الجوائز سنوياً في 15 فئة مختلفة تغطي قطاعات شركات الطيران والمطارات والشحن، للاحتفاء بإنجازات المؤسسات الرائدة، ومساهماتها في إثراء قطاع الطيران في المنطقة.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «يعبر الحصول على هذا التقدير عن جهود المسؤولية الاجتماعية المستدامة لدينا وفلسفة أعمالنا، والتي ساعدتنا على التحليق إلى مستويات رفيعة في تطوير أعمالنا. وكمؤسسة تدرك مدى أهمية المسؤولية الاجتماعية، فنحن نؤمن بأن الأمر لا يقتصر على السعي الدؤوب لجعل السفر الجوي في متناول جميع شرائح المجتمع فقط، بل يتجاوز ذلك إلى التزامنا الراسخ ابتكار فرص من شأنها تقديم مساعدات مستدامة للمجتمعات الأقل حظاً».

ومع سجل حافل في ريادة مجال المسؤولية الاجتماعية المستدامة للمؤسسات في قطاع الطيران، فإن برنامج العربية للطيران الخيري «سحاب الخير» الذي أطلق في 2005 بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، مكرس لتحسين حياة المجتمعات الأقل حظاً، وذلك من خلال الاستثمار في مؤسسات التعليم والرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. واليوم، يظلل هذا السحاب الخَير، عدداً كبيراً من المدارس والعيادات العاملة في المجتمعات المحتاجة.

وتسيّر العربية للطيران رحلاتها اليوم إلى أكثر من 120 وجهة في 33 بلداً، انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمسة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا