• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يتوقع أن تزود بنظام دفع هجين

صور تجسسية تكشف النقاب عن بنتلي «إس يو في»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

السيارات رباعية الدفع أو سيارة «إس يو في» كثيرة ومتنوعة، وتشهد زيادة كبيرة في الطلب غير مسبوق، خصوصاً للعائلات أو الراغبين في مركبات قادرة على القيام بالكثير من الوظائف والأغراض، ورغم طرح بعض الشركات العالمية ذات السيارات الفارهة نسخاً رباعية الدفع من هذه السيارات، إلا أن سوق هذه الأخيرة لم ير حتى هذه اللحظة سيارات رباعية تمتاز بقمة فخامتها من الداخل وقوتها الهائلة من الخارج.

يحيى أبوسالم (دبي)

قبل سنوات قليلة قامت شركة السيارات البريطانية العريقة «بنتلي»، بإعلانها وبشكل رسمي عن الكشف عن فئة جديدة من سياراتها ستحمل الاسم «فالكون»، من المقرر إطلاقها خلال العام القادم، حيث أشارت الشركة في حينها إلى أن نسخة سياراتها القادمة ستمهد الطريق أمام فئة جديدة كلياً في عالم السيارات، تجمع ما بين قمة الفخامة، وتعدد المهام والوظائف التي ستمنحها لمالكيها.

أخبار بنتلي

وقبل أيام قليلة تناقلت الكثير من المواقع الإلكترونية المهتمة بأخبار سيارة بنتلي الجديدة من فئة رباعية الدفع «إس يو في»، بعض الصور المسربة عن شكل السيارة البريطانية الجديدة الخارجي، والنموذج الأولي لها، وهي الصور التي تعبر واضحة جداً مقارنة للصور غير الواضحة والفيديو الذي تم تسريبه قبل مدة.

سيارة بنتلي الجديدة التي تعد أولى سيارات الشركة البريطانية العريقة، تشبه وكما كان ظاهراً في الصور المسربة النسخة الحالية «كونتينينتال جي تي» الرياضية، رغم أن النموذج التجريبي للسيارة حمل أغطية تمويه سميكة غطت أغلب جوانب المركبة الأمامية والخلفية وذلك لإخفاء شكلها الحقيقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا