• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الوفد الإعلامي زار أقسامه وتفقد المحتويات

ربع مليون زائر لجناح الإمارات في إكسبو ميلانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

ميلانو (الاتحاد)

استقبل جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو ميلانو بإيطاليا، ما يقارب ربع مليون زائر منذ انطلاق الحدث بداية مايو الماضي حتى الآن بمعدل نحو 7 آلاف زائر يومياً. ووجد الجناح اهتماماً كبيراً من الزوار من مختلف الجنسيات، خصوصاً الإيطاليين والأوروبيين، حيث يصطفون في طوابير طويلة للدخول إلى مقر الجناح والاطلاع على محتوياته المميزة، وزار الوفد الإعلامي الإماراتي يوم أمس جناح الدولة، حيث اطلع على محتوياته والتي تشمل العديد من الجوانب التي تستخدم فيها تقنيات العرض الحديثة.

واستقبل المتطوعون الإماراتيون في الجناح الوفد الإعلامي، وقدموا شرحاً تفصيلياً حول المحتويات، ومنها التحديات والحلول البيئية في الدولة والجهود التي قامت بها الإمارات لتحقيق الاستدامة في المجالات البيئية والتنموية المختلفة.

ويضم الجناح بين جنباته صالة يتم فيها عرض الفيلم الإماراتي (شجرة العائلة)، والذي أثار انتباه الشريحة الأكبر من زوار الجناح، حيث يروي التحديات البيئية التي تعالجها الدولة باستخدام احدث تقنيات العرض الحديثة.

واطلع الوفد الإعلامي على تفاصيل معرض خاص بشجرة النخيل واستمع إلى شرح عن تاريخ هذه الشجرة، وفوائدها ودورها التاريخي في إرث دولة الإمارات ومنتجاتها المختلفة، وزار الوفد الجناح الإيطالي في معرض اكسبو ميلانو إلي جانب جناح شركة الاتحاد للطيران، ومجموعة من المرافق المختلفة في المعرض.

وضم الوفد عدداً من الإعلاميين تتقدمهم منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي في حكومة دبي، ومحمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين، وعدد من رؤساء تحرير الصحف ووسائل الإعلام المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض