• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  11:18     هجوم انتحاري عَلى مقار أمنية حكومية سورية في حمص         11:22     مقتل 5 أشخاص على أيدي ثلاثة انتحاريين شمال بغداد         11:29    مقتل 15عنصرا وإصابة أكثر من 25 آخرين في الهجوم الانتحاري في حمص السورية     

«ألماندين» بطل كأس طيران الإمارات ملبورن 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

ملبورن (الاتحاد)

فاز المهر «ألماندين»، لمدربه روبرت هيكموت بقيادة الفارس كيرين ماكيفوي، بكأس طيران الإمارات ملبورن 2016 بعد سباق في غاية الإثارة، لمسافته 3200 متر، والذي تعد جائزته المالية الأكبر في قطاع الرياضة الأسترالي، ويمنح الفائز كأسا من الذهب عيار 18 قيراطاً تبلغ قيمتها 175 ألف دولار.

وقال نائب رئيس طيران الإمارات الإقليمي لمنطقة أستراليا باري براون، الذي قدم الجوائز لمالك ومدرب وفارس المهر الفائز «شهدنا سباقاً مثيراً، ولحظة تاريخية، حيث أكملنا هذا العام 13 سنة في رعايتنا كشريك رئيس للسباق، ونحن فخورون بهذه العلاقة التي تتطور عاماً بعد عام».

واستقبل جناح الضيافة الخاص بطيران الإمارات العديد من المشاهير، مثل النجمة العالمية إلسا باتاكي، والنجوم الأستراليين ريشيل جريفيثز وناتالي باسنجويت ومارسيا هينا ومولي ميلدروم، ومايكل كليم وتود ماكني وديرين هينش وماثيو بريستون.

وتعاونت طيران الإمارات هذا العام مع وكالات تصميم أسترالية لهندسة وتنفيذ تصميم جناحها ذي الطابع الأسترالي الكلاسيكي. ويوفر الجناح المطل على مضمار فليمنجتون تجربة غير مسبوقة لضيوفه.

ويعد السباق الأغنى في العالم لـ«الهانديكاب»، حيث يبلغ مجموع جوائزه النقدية 6.2 مليون دولار أسترالي. وتبلغ مسافته 3200 متر.

واستعصت الجائزة الكبرى لسباق ج1 ملبورن كب على جودلفين، إلا أن خيول الفريق نافست بقوة ومضت لتحل بالميزان، وجاء «هارتنل» بقيادة جون أوشيه وإشراف جيمس ماكدونالد في المركز الثالث، ومن خلفه «كيوي» رابعاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا