• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

3 أعضاء جدد في مجلس الإدارة

المرزوقي رئيساً لاتحاد السباحة بـ 9 أصوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

علي معالي (دبي)

فاز عادل إبراهيم المرزوقي مرشح نادي الجزيرة برئاسة اتحاد السباحة بـ 9 أصوات مقابل 6 أصوات لمنافسة أحمد الفلاسي مرشح نادي بني ياس، في الانتخابات التي جرت أمس في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي، وفاز بالعضوية خالد مراد المازمي مرشح نادي الذيد، وعبدالله محمد سالم الوهيبي مرشح بني ياس، وعبيد أحمد خلفان الكعبي مرشح نادي عجمان، وعبيد أحمد صالح الجسمي مرشح نادي الوحدة، ومحمد سعيد عبيد المهيري مرشح نادي الوصل.

اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بوجود جميع أعضائها وعددهم 15 نادياً، في انتخابات شهدت سخونة كبيرة في ظل التنافس الملتهب بين المرشحين كافة، خاصة في منصب الرئاسة، والتي حسمه المرزوقي بفارق 3 أصوات.

وعبر عادل المرزوقي عن سعادته بقيادة مركب وسفينة اتحاد السباحة خلال الفترة المقبلة، وقال: أمامنا الكثير من المهام الكبيرة خلال الفترة المقبلة، وعلينا أن نبذل الجهد الكبير لإحداث مزيد من التطور في مجال ألعاب الماء بشكل عام.

وأضاف: في الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد، سيتم وضع خطة المستقبل والمشاركات الخارجية المقبلة وسير نظام العمل في الفترات المقبلة، وسأكون ملتزماً بما قلناه في البرنامج الانتخابي الذي طرحناه على الأندية أعضاء الجمعية.

وقال: أنا قريب من اتحاد السباحة في فترات سابقة، وأعلم المشاكل التي تعيشها اللعبة، وعلينا جميعاً أن نبذل الجهد الكبير من أجل إحداث نقلة جديدة في مسيرة اللعبة، ونحن لدينا في الإمارات الكثير من الكفاءات القادرة على إحداث الطفرة المطلوبة على مستوى اللعبة سواء من الناحية الإدارية أو من ناحية السباحين.

وفي استعراض للمجلس الجديد، نجد أن هناك ثلاثة من الأعضاء جدد، وهم عبيد الجسمي مرشح الوحدة، وخالد المازمي مرشح الذيد، ومحمد سعيد عبيد المهيري مرشح الوصل، في حين استمر من المجلس السابق كل من عبدالله محمد سالم الوهيبي وعبيد أحمد خلفان الكعبي والمرشحة النسائية مريم الشامسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا