• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الفن جميل».. مبادرة لاكتشاف المواهب الفنية في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت مبادرة «الفن جميل» ومؤسسة «كروسواي» عن شراكتهما في تنظيم «رحلة الفن جميل إلى اليابان»، حيث سيتم إطلاق مسابقة لاكتشاف المواهب الشابة من الفنانين والمصممين والمصورين والمخرجين، والفوز برحلة لا تنسى إلى اليابان.

وتفتح مسابقة هذا العام باب المشاركة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والمملكة المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 سنة، وسيحصل ثمانية فائزين على فرصة السفر إلى اليابان في نوفمبر المقبل للتعرف إلى إحدى الثقافات الأكثر إلهاماً وتنوعاً في العالم.

المواهب الصاعدة

وقالت الدكتورة منيرة القادري، الفنانة التشكيلية الكويتية والمشرفة الفنية على هذا المشروع: «كنت أحلم دائماً بمشاركة خبرتي ومعرفتي بالمشهد الفني والثقافي الياباني مع المواهب الصاعدة في المنطقة، وستسهم هذه الرحلة المميزة إلى اليابان في تحفيز إبداع وابتكار الفنانين بعدد لا يحصى من الطرق، ويمكن أن تصبح هذه الرحلة بوابة متجددة للإلهام على مدى السنوات المقبلة».

وبمناسبة إطلاق المسابقة على الإنترنت، قامت مبادرة «الفن جميل» ومؤسسة «كروسواي» بإنتاج فيلم مصور قصير يحتفي بالثقافة اليابانية التقليدية والمعاصرة، ويمكن للراغبين بالمشاركة ملء استمارة الطلب على الموقع الإلكتروني لمؤسسة «كروسواي»، وهي متاحة من 2 يونيو 2015 .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا