• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

الزيارة في ديسمبر المقبل

«الشبابية الخليجية» تعتمد إيطاليا وجهة لسفراء شباب التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة الشبابية بمجلس التعاون، برئاسة خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعضوية المستشارة صالحة آل العلي بالأمانة للعامة، وناصر الزعابي، وهشام السناني وفواز المسيفري، بالتنسيق مع سفارة الكويت، برنامج «سفراء شباب الخليج» لتكون إيطاليا وجهة قادمة لزيارة مجموعة من شباب الإمارات ودول الخليج في ديسمبر المقبل.

وأعرب المدفع عن خالص شكره لسفارة الكويت لدى جمهورية إيطاليا، وإلى السفير الشيخ علي بن خالد الجابر الصباح على ما حظي به وفد اللجنة الشبابية الخليجية من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة أثناء الزيارة التحضيرية لوفد اللجنة في العاصمة الإيطالية روما، والاطلاع على الاستعدادات الجارية لتنظيم لقاء شبابي خليجي إيطالي، في إطار مبادرة «سفراء شباب الخليج»، مشدداً على أهمية التواصل الشبابي في تعزيز قيم التعايش والسلام في العالم.

وأكد المدفع أن المبادرة تمد جسور التواصل الثقافي والحضاري أمام الشباب الخليجي لتكون جسرًا متصلاً لتكثيف التبادل الشبابي والطلابي مع بلدان العالم على الصعد العلمية والفنية والثقافية والرياضية لتوطيد أسس التعارف المشترك، مثنياً على السلطات والجهات الإيطالية على حسن تعاونها ودعمها لهذه المبادرة الشبابية وبالأخص وزارة الخارجية وإدارة التعاون بها.

وعبّر عن ارتياحه لتحقيق الزيارة أهدافها المنشودة، حيث عقد الوفد بمرافقة الشيخ علي الصباح عدة اجتماعات مع عدد من الجهات الرسمية بمختلف الجهات الإيطالية المختارة على مدى ثلاثة أيام، ضمن برنامج مفصل أعدته السفارة المخولة، بالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس للإعداد للقاء.

من جانبه، أشاد الشيخ علي الصباح بجهود اللجنة الشبابية الخليجية برئاسة خالد المدفع والأمانة العامة لدول مجلس التعاون في العناية بالقضايا الشبابية، مشدداً على أهمية دور الشباب الخليجي في توثيق أواصر التواصل بين الشعوب، وتوصيل رسالتنا الحضارية والثقافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا