• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

التأكيد على استمرارية العمل نحو تطوير اللعبة وكوادرها

نهيان بن مبارك يستقبل اتحاد الجولف الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، مجلس إدارة اتحاد الجولف بعد إعادة تشكيله برئاسة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي.

وضم وفد الاتحاد بجانب معالي رئيس الاتحاد، الأعضاء الستة الذي تم تعيينهم من قبل الهيئة لقيادة دفة الاتحاد حتى العام 2020، والمكون من عادل الزرعوني، وخالد مبارك الشامسي، وخلفان سعيد الكعبي، وراشد سيف الجروان، ودرويش عبدالله القبيسي، وعبدالفتاح شرف.

وتوجه معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، بالشكر إلى الهيئة، برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على ثقتها في منح أعضاء الاتحاد الثقة لقيادة اللعبة على مدار الفترة الانتخابية الجديدة، مؤكداً مواصلة العمل نحو تحقيق مزيد من التطور على صعيد العناصر المواطنة، والسير قدماً نحو تحقيق مزيدٍ من الإنجازات للعبة على مستوى الدولة، مشيراً إلى أن السنوات الأربع الماضية شهدت نقلة نوعية من حيث زيادة أعداد اللاعبين، وهو الأمر ذاته الساعين من خلاله إلى تحقيقه في الدورة الانتخابية الجديدة، خاصة على صعيد البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب، ومبادرة الاتحاد الخاصة باستقطاب أكثر من 6000 من طلبة المدارس.

من جهته، قال عادل الزرعوني: إن الثقة الممنوحة من الهيئة، تضع على عاتق أعضاء الاتحاد، بذل كل الجهد بهدف الحفاظ على المكتسبات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، ووضع خطط وأهداف جديدة تنعكس إيجاباً على سجلات رياضة الإمارات.

وأضاف: هدفنا منذ العام الماضي التوجه لمدارس الدولة في كل من دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان، ونجحنا في استقطاب أكثر من 50 طفلاً للانضمام إلى البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الشابة، وهو الأمر ذاته الذي نتطلع إليه من خلال المبادرة الجديدة للاتحاد بالتعاون مع موانئ دبي العالمية، ساعين من خلاله لزيادة رقعة انتشار التعاون مع المدارس بهدف استقطاب أكثر من 6000 طالب.

وقال خالد مبارك الشامسي: إن أعضاء الاتحاد سيأخذون على عاتقهم توفير سبل العمل كافة لمواصلة الإنجازات، خصوصاً أن عماد المنتخبات الحالي يمثل عناصر شابة تملك الموهبة، هي ذاتها التي تخرجت في برنامج الاتحاد على صعيد اكتشاف المواهب الشابة.

وأضاف: نشكر الهيئة على الثقة الممنوحة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجديد، ونتطلع لتكريس هذه الثقة على أرض الواقع من خلال مواصلة العمل على تطوير وزيادة انتشار اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا