• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أطلق مبادرة «الأرشفة الإلكترونية» في أقل من 3 دقائق

سهيل الخييلي: جائزة أبوظبي للأداء الحكومي بداية طريق النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

أطلق مبادرة «الأرشفة الإلكترونية» في أقل من 3 دقائق

هناء الحمادي (أبوظبي)

. منذ انضمامه وعمله في القيادة العامة لشرطة أبوظبي كمرشح، وضع نصب عينيه أن يكون مميزاً في أدائه، راقياً في تعامله، النجاح عنده لا يتوقف عند مرحلة معينة، بل يستمر مع العطاء بأسلوب أقوى وأشمل.

العقيد سهيل سعيد الخييلي، الحاصل على جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتمیِّز، الفئة الثالثة، وسام رئيس المجلس التنفيذي منذ أن بدأ عمله واصل نجاحه بكفاءة واقتدار إلى أن ترقى إلى رتبة عقيد، وخلال عمله في قسم ترخيص المركبات استطاع تطويره باحترافية وتفان مع تولي الإشراف على لجان الفحص الفني ومتابعة الخطط والمشاريع المختلفة.

عطاء الخييلي لم يتوقف عند هذا الحد، بل قدم مبادرات أدّت إلى تطوير الأداء، من خلال فريق العمل الذي كان يسعى دائماً للتفاني في النجاح، كما قام ببذل الجهود لتحسين الخدمات، ورفع نسبة رضا المتعاملين، من خلال تطبيق فكرة الموظف الشامل.

عن ذلك يقول: «منذ أن عملت في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفي قسم ترخيص المركبات كان هدفي هو النجاح والبحث عن التميز، وخلال هذه الفترة استطعت أن أحقق العديد من الإنجازات المتنوعة والمتعددة على المستوى الشخصي، ما أثمر عن ذلك نيل الكثير من ميداليات وشهادات شكر وتقدير داخلية وخارجية التي تدفعني إلى بذل المزيد من الإبداع والتميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا