• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة «أم الإمارات» لجولف السيدات تنطلق اليوم

«سيدات في الملعب» تدعم طموحات الرياضة النسوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف للسيدات، والتي تستمر حتى السبت المقبل، وتقام في نادي الجولف بشاطئ السعديات، وذلك ضمن بطولات الجولة الأوروبية، بعد أن أبرمت معها الأكاديمية ومجلس أبوظبي الرياضي شراكة لمدة ثلاث سنوات لتقام بموجبها البطولة.

ورحبت الأكاديمية بـ126 لاعبة من المحترفات اللاتي سيتنافسن على لقب النسخة الأولى من البطولة للفوز بجائزة قدرها 550 ألف دولار، بالإضافة إلى فرصة الصعود في جدول تصنيف «ميريت» لعام 2016.

وتشهد الأيام الأربعة للمنافسات، تنظيم مجموعة من الفعاليات في المنطقة المخصصة للأنشطة التي تحمل اسم «قرية البطولة»، حيث تتضمن دروساً في اللياقة، وندوات تعريفية لتشجيع الجمهور على الرياضة، وأنشطة مخصصة للأطفال وغيرها من الفعاليات لجميع أفراد العائلة.

واطلق نادي شاطئ السعديات للجولف أمس الأول، حملة «سيدات في الملعب» التي تدعم المرأة لممارسة الرياضة، وإبراز دورها الأساسي في مختلف مجالات الحياة، وتسعى الحملة لإلهام جيل كامل من الفتيات للمضي قدماً لممارسة اللعبة.

وتحمل الحملة التفاعلية المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الوسم «Womenoncourse#»، والتي تقام بالتعاون مع أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، بهدف إعطاء أكبر شريحة من السيدات فرصة خوض تجربة ممارسة الجولف، وإلهامهن ودعمهن داخل وخارج الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا