• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يعتمد النهائيات في دبي ويوجه بضم «الجو جيتسو»

9 ألعاب في النسخة الخامسة لـ «الأولمبياد المدرسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

اعتمدت اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي إقامة النسخة الخامسة من البرنامج بدبي للموسم الدراسي 2016-2017، وتم اختيار المهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية، رئيساً للمكتب التنفيذي للبرنامج الذي انطلق بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتطوير الرياضة المدرسية والعناية بالمواهب.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي الذي عقد أمس الأول بدبي، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وبحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وممثلي المؤسسات والجهات الرياضية.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم أن رياضة الإمارات تشهد تقدماً ملموساً بفضل دعم قيادتنا الرشيدة التي وفرت الغالي والنفيس من أجل الارتقاء بمستوى أبنائنا وبناتنا، وإعدادهم بالصورة المطلوبة لمسؤولية تمثيل الوطن وإعلاء رايته في كل الأحداث والمحافل الرياضية.

وأشار سموه إلى أن برنامج الأولمبياد المدرسي ثمرة دعم ورؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة ما وضعه على الطريق الأمثل لتصحيح المسار وقاعدة الهرم المقلوب، ليتم تسليط الضوء على المدارس التي تمتلئ بالمواهب الكامنة وتحتاج لمتابعة واهتمام دائمين مع التأكيد على ترسيخ وغرس المفاهيم الرياضية النبيلة في نفوس النشء بكل مراحله العمرية، ما يضمن تكوين أجيال تعي قيمة وأهمية الرياضة.

وأضاف سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم أن التحدي يتجدد مع انطلاقة كل نسخة من هذا البرنامج، لكونه أصبح حلقة الوصل مع أبنائنا في مختلف مدارس الدولة والتعرف على قدراتهم عن قرب وتوظيفها في الاتجاه الصحيح بما يخدم مصلحة الوطن ويعلي شأنه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا