• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تم تصويره بين دبي وأبوظبي ويعرض في رمضان

«يا من كنت حبيبي» مسلسل خليجي اجتماعي على الطريقة الأوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

بعد فراق طويل يعود الحب القديم بشكل مفاجئ، وكأن القدر رسم الأحداث على هذا الشكل، حيث يسكن الحبيبان في بيت واحد، بالصدفة، بعد هجرة وانفصال، فكيف يأتي تصرف كلاهما بعد هذه المصادفة الغريبة؟. تجسد هذه الصورة المشهدية الدرامية حكاية المسلسل الاجتماعي الرومانسي «يا من كنت حبيبي» الذي تم تصويره بين دبي وأبوظبي، ويعرض على قناة دبي الفضائية في رمضان المقبل، حيث يعدُ مخرجه أن يكون هذا العمل خارجاً عن المألوف في الدراما الخليجية، بعيداً عن مظاهر البكاء والحزن المبالغ بها.

مراد اليوسف (دبي)

عندما خرجت قصة العمل إلى النور، وتم بدء تصويره حمل عنوان «أربعة قلوب» إلى أن تم تغييره بناء على طلب الجهة المنتجة مؤسسة دبي للإعلام من الشركة المنفذة للعمل والمنتج باسم عبد الأمير وكاتب القصة عبد العزيز الحشاش، الذي أكد أن فكرة تغيير الاسم جاءت من قبل الجهة المنتجة للعمل وهي قناة دبي الفضائية التي كانت لها وجهة نظر في المسمى القديم للعمل، حيث رأت أن الاسم الجديد «يا من كنت حبيبي» هو الأنسب للعمل برغم انه عرف من خلال وسائل الإعلام بالاسم القديم، وقال: «سيعرض العمل كما تم تصويره، بدون حذف وبعد عمل المونتاج»، مؤكداً احترامه لوجهة نظر الجهة المنتجة في هذا الأمر».

تقمص الشخصية

وأكد الحشاش، أنه قد عاش مع فريق العمل عدة أيام عندما زار موقع التصوير، وأكد أن المخرج محمد القفاص يبذل جهداً كبيراً لكي يصل العمل بأفضل صورة وهو مخرج كبير والعمل معه فرصة كنت أنتظرها، أما النجوم فقد تقمصوا شخصياتهم بشكل كبير حتى أنهم في الاستراحة بين التصوير كنت أشعر أنهم يتكلمون بالشخصيات التي يمثلونها، وهذا يعني أنهم تعمقوا في الشخصية وعاشوها.

«يا من كنت حبيبي» مسلسل رمضاني من تأليف الكاتب عبد العزيز الحشاش، وإخراج محمد القفاص، وبطولة غازي حسين، شفيقة يوسف، مها النمر، حسين المهدي، فوز الشطي، هيا عبد السلام، أمل العوضي. وسيعرض في رمضان المقبل على قناة دبي الفضائية. ... المزيد

     
 

يا من كنت حبيبي

حبيت المسلسل وايد بس صج عبير و طارق كسرو خاطري و حتى ريان و محمد

فاطمة محمد | 2014-08-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا