• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م

روتن: الروح القتالية سلاحنا في المواجهات الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

منير رحومة (دبي)

أكد الهولندي فريد روتن مدرب الشباب، أنه متحمس لمواجهة العين في مباراة اليوم، وقال «المواجهات القوية ممتعة، وعبارة عن اختبار جدي لتأكيد حقيقة إمكانات الشباب، وقدرته على اللعب بندية مع الفرق المرشحة للتتويج باللقب».

وأضاف أنه سعيد باكتمال صفوف الأخضر بعودة الأرجنتيني توماس وشفاء راشد حسن، حيث بإمكانه الاستفادة من أفضل العناصر لتطبيق الرسم الفني المنافس لمواجهة الزعيم.

واعترف روتن بأن المباراة ستكون صعبة مثل لقاء الأهلي في الجولة الماضية، إلا أنه يعول على الروح القتالية للاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

وعن مدى جاهزية فريقه لخوض سلسلة من المباريات القوية في فترة زمنية قصيرة، قال «فريقي لا يعاني مشاكل بدنية، حيث قدم اللاعبون مستويات جدية، وبالنسبة للشد العضلي الذي تعرض له عدد من العناصر في المباراة الماضية، يعود إلى نقص المشاركات بسبب عودتهم من إصابات».

وأكد أنه كمدرب اعتاد على ضغط المباريات عندما كان يعمل في أوروبا ويشارك في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي يرغب في أن يعتاد لاعبو الشباب على مثل هذا النسق القوي من المباريات.

وعن الفريق المنافس الذي يفقده نجمه عمر عبد الرحمن، أجاب: «من الطبيعي أن يتأثر أي فريق من غياب لاعبه المميز، إلا أن العين فريق كبير، ويملك صفاً قوياً من اللاعبين القادرين على تقديم عروض جيدة، وشدد على أن ردة فعل العين ستكون قوية اليوم بعد التعثر في الجولة الماضية، وذلك من أجل العودة إلى الانتصارات، ما يزيد من صعوبة المهمة بالنسبة للشباب، ويستوجب اللعب بتركيز ورح عالية».

وبالنسبة لعودة جماهير الشباب، أبدى روتن سعادته بالأعداد المحترمة التي ساندت الفريق أمام الأهلي، متمنياً أن وجودهم باستمرار، معتبراً أن حضورهم يزيد من حماس اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا