• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عاطل يستعين بأصدقائه لسرقة جواهر جدته بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، إدارة شرطة المنطقة الشرقية، من كشف ملابسات جريمة سرقة اتسمت بالغرابة قام بالتخطيط لها وتنفيذها شاب عاطل مستعينا باثنين من أصدقائه المواطنين (عاطلين عن العمل) وثلاثة مخالفين من الأجانب لسرقة خزانة حديدية تحتوي مصوغات ذهبية ومجوهرات وأموالا من غرفة جدته الكائنة بمنزل عمه بمدينة خورفكان.

وكان بلاغ قد ورد إلى مركز شرطة خورفكان الشامل من أحد المواطنين يفيد قيام مجهولين بالدخول إلى منزل والده بمدينة خورفكان وسرقة خزانة حديدية بالكامل من غرفة والدته تحتوي مجموعة من المجوهرات والمبالغ المالية وبسؤال الشاكي ما إذا كان يتهم أحدا بعينه أشار إلى أنه يشك بابن اخيه (خ. م.ر)

وتشكل فريق بحث لمتابعة القضية وكشف ملابساتها، وبالبحث تمكن الفريق من ضبط المشتبه به وتبين أنه من ذوي السوابق في قضايا السرقات وتوجد عدة بلاغات مسجلة ضده إلا ان معظم القضايا تم التنازل عنها كونه اعتاد السرقة من ذويه، كما تبين أن المشتبه به قام ليلة وقوع السرقة بعدة محاولات واتصالات ببعض أقاربه للإيحاء بانه خارج المنطقة وأنه في أحوال مادية طيبة.

وأكدت شرطة الشارقة أن المذكور حاول في البداية إنكار علاقته بالواقعة، إلا أنه عاد واعترف بتورطه بسرقة الخزنة من منزل جدته بمشاركة كل من المدعو س.ع.س (32 سنة) والمدعو خ.ع.خ (57 سنة) والمدعو ع.س.ع (28 سنة) وجميعهم مواطنون بالإضافة إلى المدعو ي.ح.م (44 سنة) إيراني والمدعوين ن.ج (40 سنه) وج.ك.(37 سنه) وكلاهما من الجنسية الجورجية.

وذكرت أنه تم القبض على جميع المشتبه بهم ومن خلال التحقيق معهم اعترفوا بمشاركتهم في ارتكاب الجريمة التي خطط لها المتهم الأول المدعو خ.م.ر (27 سنة) حيث دعاهم لمساعدته على سرقة الخزانة التي توجد بغرفة جدته واقتسام محتوياتها من الأموال والمجوهرات.

وبالتدقيق على المتهمين تبين أن كل من المدعو ع.س.ع (مواطن) والمدعو ي.ح.م (إيراني) مطلوبين لأجهزة الشرطة في عدد من القضايا أما المدعو ن. ج (من الجنسية الجورجية) فهو مخالف لقوانين الإقامة بالدولة في حين ان زميله من نفس الجنسية المدعو ج.ك تمكن من التسلل والعودة إلى الدولة بعد إبعاده في قضايا سابقة.

وبناء على اعترافات المتهمين تمت إحالتهم إلى النيابة العامة بمدينة خورفكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض