• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العين والشباب.. «سباق تأكيد الجدارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

يتطلع فريقا العين والشباب إلى حصد العلامة الكاملة عندما يلتقيان في الثامنة مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد في «قمة» مباريات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، وهي المباراة التي تعني الكثير في حسابات المنافسة على صدارة جدول الترتيب.

ويخوض «الزعيم» مواجهة الليلة وهي الخامسة في مشواره بعد أن تم تأجيل مباراته في الجولة الثالثة أمام الأهلي إلى نهاية ديسمبر المقبل، بسبب مشاركته في دوري الأبطال الآسيوي، في غياب ضابط إيقاعه عمر عبدالرحمن الذي يغيب الليلة للإيقاف بعد أن نال البطاقة الحمراء في لقاء دبا الفجيرة الأخير لحصوله على إنذارين.

في المقابل، يعود المهاجم الإيطالي توماس دي فينسينتي إلى صفوف فريق الشباب، بعد أن أمضى عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه الغياب في مباراة «الجوارح» الأخيرة أمام الأهلي، الأمر الذي سيضاعف من قوة الشباب الهجومية.

ويحتل الشباب حالياً المركز الثاني من دون خسارة وبرصيد 13 نقطة جمعها من تغلبه على كل من الشارقة في بداية مشواره بهدفين مقابل هدف واحد وعلى اتحاد كلباء بالنتيجة نفسها وعلى بني ياس بهدفين دون رد وعلى الإمارات بهدف نظيف، قبل أن يتعادل مع الأهلي سلبياً في مباراة الجولة الخامسة، بينما يأتي العين في المركز الخامس، وله عشر نقاط، حيث بدأ مشواره بالفوز على بني ياس بهدف دون مقابل وعلى الإمارات بنتيجة 5 /&rlm2، ثم عاد وتخطى النصر في الجولة الرابعة، ليقع أخيراً في فخ التعادل في مباراته السابقة أمام دبا الفجيرة بهدفين لكل منهما.

ومن المتوقع أن تتسم مباراة اليوم بالندية والقوة والإثارة من منطلق حرص كل منهما على انتزاع النقاط الثلاث لتأكيد الجدارة بالمنافسة على اللقب، وتقوية موقفه وزيادة فرصته في البقاء ضمن فرق المنافسة على الدرع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا