• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن خبراته تؤهله للمهمة

بيتريسكو: بإمكاني حل مشاكل النصر !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

أكد الروماني دان بيتريسكو، المدير الفني الجديد لنادي النصر، سعيه لحل المشاكل والصعاب التي يمر بها «العميد» حاليا، بعد بدايته المتعثرة لمنافسات دوري الخليج العربي، وتعرضه لأربع خسائر متتالية، وذلك خلال تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام أمس، قبل مواجهة دبا الفجيرة يوم غد في الجولة السادسة للدوري.

وقال المدرب في أول تصريحاته: سعيد بالحصول على هذه الفرصة للعمل في نادٍ كبير حقق نتائج جيدة في السنوات الماضية، لكنه يمر بفترة صعبة أريد حلها وتجاوزها بمساعدة اللاعبين والإدارة والجميع هنا، نسعى لتقديم عام جيد حتى لو كانت البداية متعثرة، ولا تواكب تطلعات الجميع، لكن الكل يعلم أنني لعبت ودربت فرقاً كبيرة، وحققت ألقاباً كلاعب ومدرب، وأنا هنا لحصد الانتصارات.

واعترف المدرب بأن تولي المهمة من مدرب حقق نجاحات تاريخية وقضى هنا ثلاث سنوات ونصف السنة لن تكون سهلة، وستفرض عليه ضغطا، لكنه جاهز لهذا الأمر، وقال: الضغط دائماً موجود في كل مباراة، وفي جميع الأندية التي لعبت فيها أو قمت بتدريبها.

وأوضح أن هدفه الأساسي حالياً تحقيق الفوز على دبا الفجيرة قبل التفكير ببقية أهداف الموسم.

وأكد المدرب أنه يمتلك فكرة جيدة عن الكرة الإماراتية، وقال: منذ عشر سنوات أقضي عطلتي السنوية هنا، ودبي وجهتي الأولى في ديسمبر، وتابعت النصر وعدة مباريات كلما سنحت لي الفرصة.

وكشف المدرب عن علاقته بالمدرب السابق، وقال: يوفانوفيتش صديقي، كما امتلك علاقة جيدة مع الإيطالي والتر زنجا، كما لدي صداقة وعلاقة جيدة مع كوزمين مدرب الأهلي، الذي أخبرني عن مدى تطور المسابقة واللاعبين هنا.

واعترف المدرب أنه من نصح النصر بالتعاقد مع يوفانوفيتش، حينما لم يتمكن من تسلم المهمة قبل ثلاث سنوات. وأوضح المدرب معرفته بالمنافسة بين العين والأهلي على اللقب، مع وجود فرق مثل الجزيرة أيضاً، لكنه تمنى أن يكون النصر منافساً أيضاً، سواء الموسم الحالي أو الموسم المقبل، مؤكداً أن الفرق الكبيرة دائماً ما تكون في دائرة المنافسة. وأوضح المدرب أن عودته إلى فريق كوبان الروسي جاء في توقيت خاطئ بسبب المشاكل المادية، فيما قضى وقتاً جيداً مع النادي الصيني الذي لعب في دوري أبطال آسيا.

وأشار المدرب إلى امتلاكه مسيرة رائعة كلاعب، تساعده أحياناً في مهمته كمدرب، حينما تحصل مشاكل في الفريق كهذه، من الجيد أن تمتلك الخبرة اللازمة للتعامل معها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا