• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

«أبيض الشاطئية» يحاول التعويض أمام تاهيتي اليوم

منتخبنا يخسر أمام البرازيل بـ11 هدفاً في افتتاح «القارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية لخسارة قاسية أمام نظيره البرازيلي أمس بنتيجة 1-11، أولى مبارياته في منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها المجلس ولجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

واعتلى المنتخب البرازيلي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب تاهيتي، الذي حصد أول ثلاث نقاط له عقب فوزه على منتخب بولندا 5-4، في المباراة الافتتاحية للبطولة والتي جمعتهما أمس ضمن المجموعة الأولى.

ويواجه منتخبنا اليوم منتخب تاهيتي في الساعة الرابعة والربع عصراً في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالدور الأول، تليها مباراة البرازيل مع بولندا في نفس المجموعة الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم تلتقي مصر مع إيران الساعة 6:45 مساء في المجموعة الثانية، وضمن نفس المجموعة تلتقي روسيا مع أميركا الساعة الثامنة مساء.

وفيما سجل البرازيلي مبكرا عبر رودريجو بعد أربع دقائق، تمكن منتخبنا من إدراك التعادل من ضربة جزاء لعبها أحمد بشير على يسار الحارس، لكن مع إهدار منتخبنا لعدة فرص، استغل «السامبا» الأمر بنجاح وسجل الهدف الثاني عبر برونو دي سيلفا انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف ديجو كاترينو الهدف الثالث، ثم سجل لويز الهدف الرابع، وفي أقل من دقيقة سجل المنافس هدفين عبر ديجو كاترينو وبرونو دي سيلفا، ثم اختتموا الشوط الثاني بهدف سابع، وجاء الشوط الثالث على نفس المنوال، حينما سجل المنتخب البرازيلي أربعة أهداف، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا