• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فريق عمل للإشراف على التنفيذ

اتحاد الكرة يخصص 10.5 مليون درهم لتطوير 8 أندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

معتز الشامي (دبي)

خصص اتحاد الكرة 10 ملايين و500 ألف درهم، لدعم مشروع تطوير البنية التحتية، لـ8 أندية من أندية الدرجة الأولى، وهي أندية فلج المعلا، مصفوت، العربي، مسافي، الجزيرة الحمراء، رأس الخيمة، التعاون، الرمس.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير، برئاسة مروان بن غليطة، كلف لجنة تطوير أندية الهواة، بتشكيل فريق عمل للإشراف على تطوير البنية التحتية لأندية الدرجة الأولى المستهدفة.

وعقدت اللجنة بالفعل أول اجتماعاتها مساء أول من أمس، برئاسة أحمد المهبوبي عضو مجلس الإدارة، لبحث آلية توزيع العمل لتصليح وصيانة البنى التحتية للأندية الثمانية، واستقرت اللجنة على التعاقد مع شركة هندسية متخصصة في هذا المجال، لتولي أعمال الصيانة والتصليحات المطلوبة، لاسيما أن أغلب تلك الأندية تشكو من غياب الإضاءة، وتردي حالة العشب بأرضية الملعب، فضلاً عن بعض جوانب من المدرجات والأسوار حول الملعب.

ورفع أحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، على الدعم اللامحدود الذي يوليه سموه لكرة القدم الإماراتية، وللأندية بشكل عام، وأندية الدرجة الأولى على وجه التحديد، مشيراً إلى أن المجلس منذ اليوم الأول من توليه المسئولية، برئاسة مروان بن غليطة، وباقي الأعضاء، يعمل من أجل تقديم خدمة حقيقية لكرة الإمارات.

وقال «سبق أن زرنا الأندية ووقفنا على الاحتياجات المطلوبة، كما قدمنا تقريرا لمجلس إدارة الاتحاد في وقت سابق، وقام مروان بن غليطة رئيس المجلس، بتحرك مثمر في هذا الجانب، وله كل التقدير على ذلك، والآن بعد أن تم تخصيص تلك المكرمة من الرئيس الفخري للاتحاد، فاللجنة ناقشت الآلية التي يمكن بها، التواصل مع بعض الشركات المتخصصة في تطوير البنى التحتية لملاعب الكرة، لنرى أفضل العروض ومن ثم يتم تكليف شركة موثوقة، للعمل في المشروع والانتهاء منه في أسرع وقت ممكن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا