• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

انتظار الموافقات النهائية يؤجل التنفيذ

مواقف العين مجاناً 16 ساعة ولا تصاريح للسكان والمحال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

عمر الحلاوي

عمر الحلاوي (العين)

وضعت دائرة النقل في العين الترتيبات اللازمة لنظام الرسوم في مواقف المدينة بطرق ثلاثة رئيسية فقط تشمل، شارع الشيخ زايد، وشارع الشيخ خليفة وشارع عود التوبة، وتكون مدفوعة لمدة 8 ساعات خلال اليوم من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة ليلاً، وهي تحت وقف التنفيذ بانتظار الموافقة النهائية.

وتشتمل الدراسة على عدم إصدار تصاريح خاصة بالسكان أو المحال التجارية، حيث تكون المواقف مجانا مدة 12 ساعة ليلاً من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الثامنة صباحاً، وخلال النهار مجانا مدة 4 ساعات من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الرابعة عصرا.

كما بدأت الدائرة منذ مطلع الشهر الجاري بتطبيق المخالفات وفقا لنظام مواقف في 19 بندا للوقوف الخاطئ والعشوائي ما عدا المتعلقة بالرسوم، في منطقة وسط المدينة باتفاق مع مرور العين، إذ فتحت الدائرة للمرة الأولى في مقرها بالعين 5 نوافذ لتحصيل الرسوم ونافذة أخرى في البلدية، كما تتيح الدائرة دفع الرسوم عبر إدارة المرور، ويتم خصم 25% من قيمة رسوم المخالفة خلال 15 يوما من تاريخ المخالفة، بنفس النظام المتبع في أبوظبي.

وأكدت أن النظام يستهدف السيارات التي يتركها أصحابها لعدة أيام، لافتة إلى أن الدراسة مكتملة وفي انتظار الموافقة النهائية ويمكن أن تدخل عليها بعض التعديلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض